سعر دخول الشلال في جدة وأهم الأنشطة هناك

ما هو سعر دخول الشلال بالسعودية والذي يعد ثاني أكبر الملاهي في المملكة العربية السعودية حيث تمتلك هذه الملاهي العديد من الأنشطة المتنوعة والأماكن الترفيهية المميزة وألعاب الأطفال الآمنة والتي تتناسب مع جميع أعمارهم. تتميز ملاهي الشلال وتسمى ملاهي الفقيه أيضاً بإطلالة مباشرة على مرافق الميناء الرائعة والجذابة على البحر الأحمر. لتعد بذلك واحدة من أجمل الأماكن الترفيهية لقضاء أوقات عائلية ممتعة.

ما هو سعر دخول الشلال بالسعودية؟

تختلف أسعار دخول ملاهي الشلال بالسعودية حسب الفئات العمرية وهي كالتالي:

  • سعر تذكرة الدخول اليومية: 35 ريال سعودي للفرد الواحد.
  • سعر تذكرة الحصول على الأسورة: 58 ريال سعودي والتي لا تتضمن جميع الألعاب.
  • سعر تذكرة السينما خماسية الأبعاد: 25 ريال سعودي.
  • سعر تذكرة الدخول إلى صالة التزلج لمدة 30 دقيقة: 24.15 ريال سعودي.
  • سعر ركوب القوارب داخل المدينة لمدة 15 دقيقة: 35 ريال سعودي.
  • سعر تذكرة لعبة النوبيلة: 17.25 ريال سعودي.

بالإضافة الى هذه الأسعار المميزة تقدم مدينة الملاهي الكثير من العروض المخصصة للرحلات الجامعية والمدرسية ومنها:

  • عرض يتضمن تذكرة الدخول إلى مدينة الملاهي والألعاب الإلكترونية، ووجبة للأطفال. إضافة لتذكرة لدخول صالة التزلج بسعر 45 ريال سعودي فقط.
  • عرض يتضمن تذكرة الدخول الى مدينة الملاهي والألعاب الإلكترونية. إضافة لعرض البلانيتيريوم ووجبة مجانية وتذكرة لدخول صالة التزلج بسعر 60 ريال سعودي فقط. ويمكن إضافة لعبتي النوبيلة والبولينج فيصبح السعر بحدود 65 ريال سعودي.

اقرأ أيضاً: منتزهات جدة وأجمل الأماكن للترويح عن النفس والاستمتاع بالطبيعة

سعر دخول الشلال

مواعيد ملاهي الشلال بجدة بالسعودية

  • صالة التزلج كل يوم من الساعة الخامسة مساءً وحتى الساعة الواحدة صباحاً.
  • الألعاب الإلكترونية كل يوم من الساعة الخامسة مساءً وحتى الساعة الواحدة صباحاً.
  • اليوم النسائي كل أربعاء من الساعة الخامسة مساءً وحتى الساعة الواحدة صباحاً.

موقع ملاهي الشلال بالسعودية

تم افتتاح ملاهي الشلال بالسعودية في عام 2001 على ساحل البحر الأحمر، أو كورنيش جدة بحيث تشغل مساحة تصل إلى 60 ألف متر مربع. والتي كانت في بدايات افتتاحها مخصصة للعائلات المحلية فقط. ولكن مع مرور الزمن وبسبب موقعها الجذاب أصبحت من المناطق السياحية المميزة لدى المواطنين السعوديين. بالإضافة إلى السياح الأجانب الذين يزورون البلاد، وقد عملت المملكة العربية السعودية على تطوير حديقة ملاهي الشلال من خلال الكثير من الاستثمارات الضخمة.

معلومات عن ملاهي الشلال بالسعودية

تعد ملاهي الشلال بالسعودية واحدة من أهم الاماكن السياحية المخصصة للرحلات العائلية في جدة، السعودية حيث تقع ملاهي الشلال في جدة على ساحل البحر الأحمر، أو ما يطلق عليه كورنيش جدة. تحتوي هذه الحديقة على العديد من الألعاب الترفيهية المجهزة لتناسب مختلف الفئات العمرية والآمنة للأطفال والتي تعطي جو من السعادة والفرح. لتصبح بذلك واحدة من أجمل مدن الملاهي الواقعة في المملكة العربية السعودية.

ألعاب ملاهي الشلال في السعودية

تمتلك ملاهي الشلال في السعودية العديد من الألعاب والأنشطة الترفيهية التي تستطيع الاستمتاع بها مع العائلة وقضاء أجمل الأوقات من هذه الألعاب: لعبة جولة في باريس، لعبة مصعد السيارات، الغواصة المجنونة، غابة الأمازون الواسعة، لعبة القرصان، الشلال الصناعي، برج السامبا، وغيرها الكثير من الألعاب.

ألعاب الأطفال

تمتلك ملاهي الشلال في السعودية عدد كبير من ألعاب الأطفال المميزة والآمنة ومن أهم هذه الألعاب لعبة الغواصة المجنونة، لعبة جولة في باريس، لعبة مصعد السيارات، وغيرها الكثير.

الألعاب العائلية

تعد الألعاب الموجودة في ملاهي الشلال بالسعودية مناسبة لجميع الفئات العمرية حيث تتشارك بهذه الألعاب جميع أفراد الأسرة ويقضون أجمل الأوقات ومن هذه الألعاب العائلية لعبة برج السامبا، لعبة القرصان ولعبة الأمازون.

ألعاب الإثارة والتشويق

ألعاب الاثارة والتشويق غير مخصصة لأصحاب القلوب الضعيفة، ومن هذه الألعاب المميزة لعبة النوبيلة ولعبة رولر كوستر.

صالة التزلج

تمتلك صالة التزلج مدربين متخصصين يعملون على الحفاظ على سلامة الأفراد حيث تعد هذه الصالة محط أنظار الكبار والصغار، فيعملون على ممارسة لعبة التزلج والاستمتاع وقضاء أجمل الأوقات العائلية.

المطاعم

تمتلك ملاهي الشلال بالسعودية مجموعة متميزة من المطاعم والتي تقدم أفضل الأطعمة وأكثرها جودة حيث تتميز بالمأكولات الغربية والشرقية مثل مطعم الضيعة، مطعم الطازج ومطعم هاينان، كما قد تم تجهيز صالة للبولينج. بالإضافة إلى صالة مخصصة للعبة البلياردو من أجل استمتاع الزوار. كما تمتلك هذه المطاعم إطلالات خلابة ومناظر جذابة تتيح للعائلات الاستمتاع بهذه المناظر المطلة على شاطئ البحر.

اقرأ أيضاً: أماكن سياحية في جدة لزيارتها في رحلتك إلى عروس البحر الأحمر

تعليمات الدخول إلى ملاهي الشلال بجدة بالسعودية

يوجد بعض التعليمات التي يجب على الجميع الالتزام بها وذلك حرصاً على سلامتهم ومن أجل قضاء أجمل الأوقات والاستمتاع بجولتهم داخل مدينة الملاهي، ومن أهم هذه التعليمات:

  • يجب عدم التدخين خلال القيام بالجولة في المدينة.
  • ممنوع ادخال المأكولات والمشروبات من خارج مدينة الملاهي.
  • الالتزام بتجنب ارتداء الملابس القصيرة.
  • عدم اصطحاب الحيوانات الأليفة.
  • مراعاة الالتزام بارتداء الأسورة طوال فترة الزيارة.
  • الالتزام بإلقاء القمامة في الأماكن المخصصة لها.
  • مراعاة الحفاظ على كل المرافق الموجودة في مدينة ملاهي الشلال.

سعر دخول الشلال بالسعودية يختلف حسب الأنشطة التي تود القيام بها داخل المدينة حيث تمتلك هذه المدينة العديد من الأنشطة المميزة والتي تمتلك أعلى معدلات الأمان. كما أنها تتناسب مع جميع الفئات العمرية. وهذا ما يجعل منها محط لأنظار السياح وجذب الكثير من العائلات لقضاء أجمل الأوقات، لهذا ينصح بزيارة هذه الحديقة والاستمتاع بالألعاب المميزة.

شارك

أضف تعليق