قائمة بأبرز قاعات المدينه البسيطة والفخمة وخدماتها وأسعارها

تعرف إلى قاعات وصالات المناسبات المميزة في المدينة لحفلة رائعة

يعتبر حفل الزفاف من أهم الأحداث التي يشهدها الإنسان في حياته، فهذا اليوم بالذات يترك ذكرى لا يمكن أن تمحيها الأيام، ولهذا من المهم أن تكون قاعة الزفاف مثالية بما فيه الكفاية لترسم ذكرى هذا اليوم السعيد. إليكم أفضل قاعات الأفراح والمناسبات في المدينه مع ميزات وأسعار كل منها.

 

قاعات المدينه الرخيصة والمميزة

 

قاعة الرصافة

قاعة الرصافة

تقع قاعة الرصافة على طريق الملك فهد في المدينه، وتتميز بأنها أرخص قاعات المدينه مما يجعلها مناسبة للميزانيات المنخفضة، وهي قاعة متكاملة لا ينقصها شيء وخدماتها قمة في الروعة وديكوراتها جميلة للغاية، لكن مساحتها صغيرة نوعاً ما.

تتسع قاعة الرجال لـ 150 مدعو، وتتسع قاعة النساء لـ 150 سيدة، مما يجعلها مناسبة للأفراح العائلية فقط. وتقدم مختلف أنواع الخدمات كالكوشة وتنسيق القاعة حسب الرغبة والدي جي ومكبرات الصوت والكشاف والبخار والليزر والمشروبات الباردة والساخنة. بالإضافة إلى وجود كادر عمل مكون من عاملات ومباشرات وقهوجيين، ويمكن طلب بوفيه حسب الرغبة، كما يوجد كراج خاص للسيارات.

بالنسبة للأسعار فيمكن حجز قاعة النساء غير شامل الخدمات بمبلغ 3200 ريال فقط، ويمكن حجز القاعتين معاً غير شامل الخدمات بمبلغ 4000 ريال فقط، أو يمكن حجز القسمين معاً مع الخدمات بمبلغ 7000 ريال.

 

قاعة الولاء

قاعة الولاء

تقع قاعة الولاء في شارع الإمام البخاري خلف القلعة الحجازية بالمدينة، وتتميز بأسعارها الرائعة ومساحتها الكبيرة وديكوراتها الكلاسيكية، حيث الطاولات المفروشة والكوشة المزركشة. ويمكن وصفها بأنها قاعة بسيطة لكن سعرها لا يقارن بغيرها.

تضم قاعة الولاء ثلاث قاعات، كل قاعة منها مكونة من طابقين الأول للرجال والآخر للنساء. تتسع القاعة الأولى لـ 200 مدعو و300 سيدة، وتتسع القاعة الثانية لـ 160 مدعو و250 سيدة، وتتسع القاعة الثالثة لـ 700 مدعو و320 سيدة. وبالنسبة للخدمات فيمكن تفصيل الكوشة حسب الرغبة، وتوجد أجهزة صوتية ودي جي، ويوجد فريق عمل مكون من مشرفات ومباشرات للنساء، وقهوجية وعمال للرجال.

أما الأسعار فتختلف على حسب القاعة، إذ تبلغ تكلفة حجز القاعة الأولى 2500 ريال غير شامل الخدمات، وتبلغ تكلفة حجز القاعة الثانية 2000 ريال غير شامل، وتبلغ تكلفة حجز القاعة الثالثة 4500 مع الخدمات.

 

قاعة الخزامى

قاعة الخزامى

تقع قاعة الخزامى في شارع الدويخلة بالمدينة المنورة، وتتميز بأسعارها الرائعة وديكوراتها الأنيقة، فهي مجهزة بكراسي وطاولات مفروشة بأقمشة فاخرة، وكوشة جميلة للعروس، وسجاد أحمر ملكي، وأضواء خافتة وحميمية.

تتسع قاعة الرجال لحوالي 250 مدعو، وتتسع قاعة النساء لحوالي 250 سيدة. كما يوجد قاعة طعام منفصلة ومدخل خاص للعروس.

توفر القاعة مختلف أنواع الخدمات من مشروبات ساخنة وباردة، بوفيه مفتوح، أجهزة صوتية ودي جي، أجهزة ضوئية حديثة، فريق عمل يضم مشرفات وعاملات وصبابات وقهوجية وحراس أمن. أما بالنسبة للأسعار فيكلف الحجز حوالي 6500 ريال.

 

قاعات المدينة الفخمة والفاخرة

 

قاعة ميراج

قاعة ميراج

تقع قاعة ميراج في شارع الإمام البخاري بالمدينة، وتتميز بأنها من أروع قاعات المنطقة هناك بفضل خدماتها الممتازة وأسعارها المعقولة وديكوراتها الخلابة الكلاسيكية والعصرية في نفس الوقت.

تتسع قاعة الرجال لحوالي 250 مدعو، وقاعة النساء لحوالي 250 سيدة، مما يجعلها مناسبة للأعراس العائلية والأجواء الحميمية. كما أنها تتمتع بمختلف أنواع الخدمات سواء الخدمات الصوتية وأجهزة الدي جي او خدمات الإضاءة والليزر والبخار. وتقدم أيضاً المشروبات الساخنة والباردة وبوفيه للطعام، ويوجد عاملات ومباشرات وقهوجيين وحراس أمن.

بالنسبة للأسعار فيمكن حجز قاعتي الرجال والنساء مع كافة الخدمات بمبلغ 34000 ريال، أو يمكن حجز قاعة النساء فقط مع كافة الخدمات بمبلغ 24000 ريال.

 

قاعة يارا

قاعة يارا

تقع قاعة يارا في شارع عبد الله بن جبير على طريق سيد الشهداء في المدينة، وتتميز بأنها من أحدث و أجمل قاعات المدينه بفضل ديكوراتها الفخمة من كراسي وطاولات أنيقة وكوشة رائعة وثريات لماعة وأرضية رخامية.

تتسع القاعة لحوالي 500 مدعو و500 سيدة، ويوجد مدخل خاص للعروس وغرفة خاصة للعروس وقاعة طعام منفصلة. كما تقدم قاعة المدينه مختلف أنواع الخدمات والتجهيزات، بدءاً من الإضاءة والليزر والبخار والكشاف، الدي جي والأجهزة الصوتية، المشروبات الساخنة والباردة، بوفيه الطعام، مسؤولات ومشرفات وعاملات، وحتى القهوجية وحراس الأمن.

بالنسبة للأسعار فتتراوح ما بين 60000 و70000 ريال شامل العشاء والخدمات، ويمكن حجز القاعة بمبلغ 35000 ريال عند حجز قاعة للنساء فقط.

 

قاعة قمة المدينة

قاعة قمة المدينة

تقع قاعة قمة المدينة في شارع الأمير البخاري بجوار مستشفى الأمير للقوات المسلحة بالمدينه، وتتميز بأنها بالفخامة والرقي وأكثرها تميزاً، إذ تتمتع بديكورات مذهلة ليس لها مثيل، وكوشة رائعة لم تر مثلها من قبل، فضلاً عن مساحتها الكبيرة وضيافتها السخية.

تتسع قاعة الرجال لحوالي 1000 مدعو، وتتسع قاعة النساء لحوالي 700 سيدة، كما توجد قاعة منفصلة للطعام ومجلس للرجال وغرفة للعروس وغرفة لكبار الشخصيات VIP، بالإضافة إلى وجود مدخل خاص للعروس وكراج للسيارات.

تقدم القاعة مختلف أنواع الخدمات والرفاهية، وتشمل كيكة الزفاف، بوفيه بمأكولات شرقية وغربية، ذبائح، مشروبات ساخنة وباردة وحلويات شرقية وغربية، مصورين، ليزر وبخار وكشاف للعروس، دي جي وأجهزة صوتية، تنسيق الكوشة، طقاقة، مشرفة، صبابات ومباشرات ومسؤولة عبايات ومفتشة جوالات، قهوجية، حراس أمن، بالإضافة إلى جناح مجاني للعروسين ليلة الزفاف.

بالنسبة للأسعار فهناك العديد من الباقات، كل باقة لها سعرها الخاص. لكن بالمجمل قد تبلغ التكلفة 70000 ريال أو أكثر.

اقرأ أيضًا: مجموعة قاعات أفراح صغيرة بجدة .. خدمات مميزة وأسعار مناسبة

وهكذا نكون قد طرحنا لكم قائمة بأفضل وأشهر قاعات المدينه المنورة، ما رأيكم بها، وهل سبق أن زرتم أياً منها من قبل؟

لا تنسى أنك قد تحتاج إلى دعوة زواج مميزة لتدعو بها الاصدقاء والمحبين والمعارف إلى حفلة الزفاف، يمكنك الرجوع لمقالنا السابق عن هذا الموضوع لتتعرف إلى أفضل وأنسب عبارات الدعوة.

اترك تعليقا