كوفي ينبع .. إليك أفضل الأماكن بالصور لقضاء وقتك فيها

تتمتع مدينة ينبع بالكثير من الكافيهات الراقية والتي تقدم مختلف أنواع ونكهات القهوة باحترافية عالية. تعرف معنا على مجموعة من أفضل كوفي ينبع مع أبرز مميزاتها ومواعيد عملها وموقعها على الخريطة لتختار الكوفي المناسب لك وتقضي فيه وقتاً رائعاً برفقة من تحب.

أفضل كوفي ينبع

مقهى كوريفير ينبع Coriver Cafe

مقهى كوريفير ينبع

يقع مقهى كوريفير بشارع رغد حي التاخي، ويقدم للزوار المشروبات الساخنة والباردة مثل القهوة المقطرة والقهوة التركية والريد فلفت، إلى جانب الحلويات مثل الكيك والوافل والبان كيك والكريب والآيس كريم. يتميز الكافيه بديكوراته الراقية والأنيقة، ويوفر جلسات داخلية للأفراد والعوائل ويقوم كذلك بتجهيز الحفلات، ويفتح من الساعة 5 مساءً وحتى 1 صباحاً.

موقع مقهى كوريفير على الخريطة

افرست كافيه ينبع Everest cafe

افرست كافيه ينبع

يقع افرست كافيه على طريق الرياض في ينبع، ويقدم للزوار المشروبات الساخنة والباردة مثل القهوة المختصة والكورتادو والقهوة التركية، إلى جانب الحلويات مثل الكيك والبراونيز ومافن الشوكولاته. يتميز الكافيه بديكوراته الراقية والهادئة، ويوفر جلسات داخلية وخارجية للأفراد والعوائل، ويعد مناسباً للمذاكرة والعمل، ويفتح من الساعة 6 صباحاً وحتى 3 صباحاً ما عدا يوم الجمعة يفتح من 2 مساءً.

موقع افرست كافيه على الخريطة

كافيه غمسة حلا Sweet Dip

غمسة حلا

يقع كافيه غمسة حلا على طريق الملك خالد حي التاخي، ويقدم للزوار المشروبات الساخنة والباردة مثل القهوة الفرنسية والقهوة التركية والعصائر الطبيعية، إلى جانب السوشي والحلويات مثل الوافل والبان كيك والكريب. يتميز الكافيه بديكوراته الحديثة والأنيقة، ويوفر جلسات داخلية وخارجية للأفراد والعوائل، ويفتح من الساعة 4 مساءً وحتى 12 صباحاً.

موقع كافيه غمسة حلا على الخريطة

بريسكو كافيه ينبع Brisko cafe

كافيهات ينبع بريسكو كافيه

يقع بريسكو كافيه بشارع عمر بن عبد العزيز في الشاطئ، ويقدم للزوار المشروبات الساخنة والباردة مثل القهوة العربية والكولد برو، إلى جانب الحلويات مثل حلا الفستق وحلا الجوري ومختلف أنواع الكيك والشوكولا. يتميز الكافيه بديكوراته الراقية والأنيقة، ويوفر جلسات داخلية للأفراد والعوائل مع قسم مخصص للنساء، ويفتح من الساعة 5 مساءً وحتى 1 صباحاً.

موقع بريسكو كافيه على الخريطة

انتقريشن كافيه النسائي Integration Cafe

انتقريشن كافيه النسائي

يقع انتقريشن كافيه على طريق عمر بن عبد العزيز في الشاطئ، ويقدم للزوار المشروبات الساخنة والباردة مثل القهوة المقطرة والسبانش لاتيه والموهيتو، إلى جانب الفطائر والحلويات مثل التشيز كيك والوافل والكوكيز. يتميز الكافيه بديكوراته الراقية والهادئة، ويوفر جلسات داخلية للنساء فقط مما يمنحهن جواً من الراحة والخصوصية، كما يقوم بتجهيز الحفلات الصغيرة، ويفتح من الساعة 4:30 مساءً وحتى 12 صباحاً.

موقع انتقريشن كافيه على الخريطة

مقهى أكواب البن Cups Coffee shop

مقهى أكواب البن

يقع مقهى أكواب البن بشارع عمر بن عبد العزيز حي البندر، ويقدم للزوار المشروبات الساخنة والباردة مثل القهوة المختصة والقهوة الأمريكية، إلى جانب الحلويات مثل الوافل والكوكيز والكيك الانجليزي والدونات. يتميز الكافيه بديكوراته الفخمة والراقية، ويوفر جلسات داخلية للأفراد والعوائل مع قسم مخصص للشباب وفيه شاشات لعرض مباريات كرة القدم، ويفتح من الساعة 7 صباحاً وحتى 12 مساءً ومن 4 مساءً وحتى 12 صباحاً، ما عدا يومي الجمعة والسبت يفتح من 4 مساءً.

موقع مقهى أكواب البن على الخريطة

أوروز كافيه ينبع Oros Cafe

أوروز كافيه

يقع أوروز كافيه على طريق الأندلس، ويقدم للزوار المشروبات الساخنة والباردة مثل القهوة المقطرة والأمريكانو والكولد برو، إلى جانب الكروسون والحلويات مثل حلا الموز والتشيز كيك والبراونيز والكوكيز. يتميز الكافيه بديكوراته الأنيقة والراقية، ويوفر جلسات داخلية للأفراد والعوائل، ويعد مناسباً للمذاكرة والعمل ويوفر قسم مخصص لعرض المباريات، ويفتح من الساعة 6:30 صباحاً وحتى 11:30 مساءً.

موقع أوروز كافيه على الخريطة

اوكسيدنتال كافيه ينبع Occidental Café

أوكسيدنتال كافيه

يقع اوكسيدنتال كافيه بشارع عمر بن الخطاب حي القاد، ويقدم للزوار المشروبات الساخنة والباردة مثل القهوة المختصة والكورتادو وحلاوة البقر، إلى جانب الحلويات مثل البان كيك والكوكيز والبراوني. يتميز الكافيه بديكوراته الحديثة والراقية، ويوفر جلسات داخلية وخارجية للأفراد والعوائل لكن أغلب مرتاديه من الشباب وفيه شاشات لعرض المباريات، ويفتح من الساعة 9 صباحاً وحتى 12 صباحاً.

موقع اوكسيدنتال كافيه على الخريطة

سبيدو كافيه للشباب Speedo Cafe

سبيدو كافيه

يقع سبيدو كافيه على طريق الملك عبد العزيز بحي الياقوت، ويقدم للزوار المشروبات الساخنة والباردة مثل الشاي والقهوة، إلى جانب الشيشة بمختلف النكهات وبعض المأكولات الخفيفة. يتميز الكافيه بديكوراته الشعبية وأضوائه الخافتة، ويوفر جلسات داخلية وخارجية للشباب فقط مع شاشات لعرض المباريات، ويفتح طوال 24 ساعة.

موقع سبيدو كافيه على الخريطة

وهكذا تكون قد تعرفت على أفضل كوفي ينبع مع أبرز مميزاتها ومواعيد عملها وموقعها على الخريطة لتختار الكافيه المناسب لك وتقضي فيه وقتاً رائعاً برفقة من تحب. يمكنك أيضًا زيارة أماكن سياحية في ينبع من جزر وعيون وشواطئ وأماكن تاريخية ومنتجعات وغيرها.

اترك تعليقا