أفضل كافيهات بريده للاستمتاع بأوقات رائعة

تقع مدينة بريده شرق القصيم عند حافة وادي الرمة، وتتميز بالجبال والمرتفعات ومزارع التمور والفاكهة. تتمتع مدينة بريده بمناخ حار وجاف صيفاً وشديد البرودة شتاءً، مما يدفع السكان للتنزه في الأماكن المغلقة بعيداً عن حرارة الجو المرتفعة أو البرودة القاسية، مثل المولات والكافيهات وصالات اللعب وغيرها. تعرف معنا اليوم على أفضل كافيهات بريده لكلاً من الأفراد والعوائل مع أبرز مميزاتها ومواعيد عملها وموقعها على الخريطة لتختار الكافيه المناسب لك وتزوره برفقة من تحب وتقضي وقتاً منعشاً.

أفضل كافيهات بريده

قونيش كافيه بريده Gunes Cafe

قونيش كافيه بريده

يقع قونيش كافيه على طريق الملك عبد العزيز في الصفراء، وهو عبارة عن كافيه ومطعم في نفس الوقت، حيث يقدم ألذ الأطباق مثل الكباب واللحم بعجين والروبيان المقرمش والسندوتشات، كما يقدم وجبات فطور مميزة والعديد من أصناف الحلويات مثل الكيك والبقلاوة والكنافة، إلى جانب المشروبات الساخنة والباردة مثل القهوة التركية والشاي الإنجليزي والعصائر الطبيعية.

يتميزالكافيه بديكوراته الرايقة والهادئة مع أجمل إطلالة، ويوفر جلسات داخلية وخارجية للأفراد والعوائل، ويفتح من الساعة 6 صباحاً وحتى 11 صباحاً، ومن 4 مساءً وحتى 1 صباحاً.

موقع قونيش كافيه على الخريطة

فنجن كافيه بريده Fanjan Caffe

فنجن كافيه بريدة

يقع فنجن كافيه على طريق الملك عبد الله في افينيو مول، ويقدم للزوار المشروبات الساخنة والباردة مثل القهوة العربية والسبانش لاتيه والعصائر الطبيعية، إلى جانب المعجنات والحلويات مثل السندوتشات والكروسون والتشيز كيك والكلير والدونات. يتميز الكافيه بديكوراته الكلاسيكية الأنيقة، ويوفر جلسات داخلية للأفراد والعوائل، ويفتح من الساعة 7 صباحاً وحتى 1 صباحاً.

موقع فنجن كافيه على الخريطة

كافيه سمراء بريده Samra Cafe

كافيه سمراء بريده

يقع كافيه سمراء بحي النهضة، ويقدم للزوار المشروبات الساخنة والباردة مثل القهوة المقطرة والشاي الإنجليزي والقهوة العربية، إلى جانب الماكولات الخفيفة والسندوتشات والحلويات مثل الكيك والبراونيز والفرنش توست والكنافة. يتميز الكافيه بديكوراته الفخمة والفاخرة، ويوفر جلسات للأفراد والعوائل ولكن يمنع دخول الأفراد بعد الساعة 6 مساءً. يفتح الكافيه من الساعة 7 صباحاً وحتى 12 صباحاً، ما عدا يوم الجمعة يفتح من 1 مساءً.

موقع كافيه سمراء على الخريطة

قهوة باش المختصة بريده Bash Coffee

قهوة باش المختصة بريده

تقع قهوة باش على طريق عثمان بن عفان بحي مخطط الرواف، ويقدم للزوار المشروبات الساخنة والباردة مثل القهوة المختصة واللاتيه بالجوز والشاي المثلج، إلى جانب الكروسون والحلويات مثل الكوكيز والكنافة والكب كيك. يتميز الكافيه بديكوراته الحديثة الهادئة، ويوفر جلسات داخلية بقسم مخصص للأفراد وآخر للعوائل، ويعد مناسباً للدراسة والعمل، ويفتح من الساعة 6 صباحاً وحتى 2 صباحاً، ما عدا يوم الجمعة يفتح من 1 مساءً.

موقع قهوة باش على الخريطة

كافيه كرافل بريده Craffel Cafe & Bakery

كافيه كرافل بريدة

يقع كافيه كرافل على طريق الملك خالد بحي الأفق، ويقدم للزوار المشروبات الساخنة والباردة مثل القهوة المقطرة والسبانش لاتيه والقهوة العربية، إلى جانب المأكولات الخفيفة والحلويات مثل الكيك والوافل والكريب والفرنش توست. يتميز الكافيه بديكوراته الحديثة والكلاسيكية، ويوفر قسم للأفراد وآخر العوائل بجلسات داخلية وخارجية، ويفتح من الساعة 7:30 صباحاً وحتى 12 مساءً، ومن 4 مساءً وحتى 1 صباحاً ما عدا يوم الجمعة يفتح من 4 مساءً.

موقع كافيه كرافل على الخريطة

كافيه بيني بريده Caffe Bene

كافيه بيني بريده

يقع كافيه بيني في شارع البخاري بحي الريان، ويقدم للزوار المشروبات الساخنة والباردة مثل السبانش لاتيه والموهيتو واللاتيه المنكّه، إلى جانب الكروسون والحلويات مثل الكيك والفرنش توست والوافل وفوندو الجبن. يتميز الكافيه بديكوراته الكلاسيكية التقليدية، ويوفر جلسات داخلية وخارجية للأفراد والعوائل، ويعد مناسباً للمذاكرة والعمل، ويفتح من الساعة 6 صباحاً وحتى 2 صباحاً.

موقع كافيه بيني على الخريطة

تاتلي كافيه بريده Tatli Cafe

تاتلي كافيه بريدة

يقع تاتلي كافيه على طريق أم المؤمنين عائشة بحي البساتين، ويقدم للزوار المشروبات الساخنة والباردة مثل القهوة العربية والإيطالية والتاتليو، إلى جانب الحلويات مثل الشوكولاته البلجيكية والميني بان كيك والسوشي كريب. يتميز الكافيه بديكوراته الحديثة والأنيقة، ويوفر قسم للأفراد وآخر للعوائل بجلسات داخلية، ويفتح من الساعة 3:30 مساءً وحتى 1 صباحاً.

موقع تاتلي كافيه على الخريطة

قهوة أبيات المختصة بريده Abyat Coffee

قهوة أبيات المختصة بريده

تقع قهوة أبيات على طريق عثمان بن عفان بحي النهضة، وتقدم للزوار المشروبات الساخنة والباردة مثل القهوة المختصة والقهوة الإيطالية والوايت موكا، إلى جانب الحلويات مثل الكيك والبودينق والوافل. تتميز القهوة بديكوراتها الفخمة والفاخرة، وتوفر جلسات داخلية وخارجية للأفراد والعوائل، وتصلح للدراسة والعمل. تفتح القهوة من الساعة 7 صباحاً وحتى 2 مساءً، ومن 3 مساءً وحتى 2 صباحاً ما عدا يوم الجمعة تفتح من 3 مساءً.

موقع قهوة أبيات على الخريطة

وهكذا تكون قد تعرفت على أفضل كافيهات بريده للأفراد والعوائل مع أبرز مميزاتها ومواعيد عملها وموقعها على الخريطة لتختار الكافيه المناسب لك وتزوره برفقة من تحب. يمكنك أيضاً التعرف على أفضل كافيهات ذا زون الرياض وأكثرها فخامة لقضاء لحظات لذيذة لا تُنسى.

اترك تعليقا