ألعاب بين الزوجين في غرفة النوم تجعل العلاقة أكثر جنونًا وإثارة

هل مضى على زواجكم بعض الوقت وبدأتم تشعرون بالملل؟ هل تجد الأشياء تتقادم في غرفة النوم؟ قد يكون من السهل تسلل الملل إلى حياتكم، خاصة إذا كنت أو أحدكم مشغولاً بالعمل وحياته اليومية الروتينية.

ومع ذلك، فإن وجود بعض الألعاب المثيرة في جعبتك يمكن أن يساعد في إعادة إشعال الشغف بينكما! تحقق من قائمتنا الإبداعية لمجموعة ألعاب بين الزوجين في غرفة النوم لتجعل الوقت مع شريكك أكثر متعة وإثارة وجنون.

ألعاب بين الزوجين في غرفة النوم

المؤقت الزمني

إذا كنت تحب المداعبة، فستحب هذه اللعبة. اضبط عداد الوقت لمدة تتراوح بين 15 و 30 دقيقة وحتى يرن العداد، يُسمح لك فقط بالمداعبة! يمكن لكل منكما العمل لمعرفة ما الذي يزيد إثارتكم أكثر – ولكن لا يُسمح بأي اختراق من أي نوع حتى يدق جرس المؤقت، فقط ما تم الاتفاق عليه

ماذا تريد أن تجرب؟

تتضمن هذه اللعبة بعض الاستعدادات ولكن يمكن أن تكون ممتعة للغاية لكلاكما، اكتب مجموعة من الأسئلة تدور حول تجربة الأشياء، على سبيل المثال، يمكنك أن تكتب، “ماذا تريد أن تجرب في السرير؟” أو “ما هو الوضع الذي ترغب في تجربته أكثر؟”

ضع الأسئلة في كومة وامزجها، ثم تناوبا على اختيار سؤال وقراءته بصوت عالٍ، يعد القارئ إلى ثلاثة ويعطي كل منكم إجابته الصادقة إذا كانت إجابتكما أنتم الأثنين هي نفسها، فأنت تفعل ما قلته.

دخول غرفة النوم 

تمنحك لعبة دخول غرفة النوم الممتعة هذه فرصة لمعرفة المزيد عن شريك حياتك وبناء العلاقة بينكم! قف في المدخل واطلب من شريكك الاستلقاء على السرير (كلاكما عارٍ بالطبع!). يسألك شريكك أسئلة عن نفسه – أشياء مثل “ما هو عطري المفضل؟” أو “أين أحب أن أُقبل؟” لكل سؤال تجيب عليه بشكل صحيح، عليك أن تقترب خطوة من السرير حتى تقترب أخيرًا بما يكفي للمطالبة بجائزتك للفوز، والجائز تكون من خيالك، هنا لك حرية الإبداع للمطالبة بما تشتهي 🙂

يمكن أن تكون هذه اللعبة المثيرة ممتعة للتبديل أيضًا. تناوب على الوقوف عند المدخل أو جرب ذلك في أماكن مختلفة في منزلك!

ألعاب بين الزوجين في غرفة النوم

عصب العينين

على الرغم من أن العنوان قد يعطي فكرة واضحة عن هذه اللعبة، إلا أنها لا تزال سهلة ويمكن بالتأكيد أن تكون لعبة ممتعة بين الزوجين في غرفة النوم وهنا يتطوع أحدكم لارتداء عصابة على عينيه، ويتولى الشخص الآخر المسؤولية. الشخص الذي يمكنه الرؤية يقود الشخص معصوب العينين إلى أي مكان في المنزل ويفعل ما يريد لشريكه. قم بضبط عداد الوقت للحصول على إثارة ومتعة إضافية وعندما يرن العداد عليك التبديل!

خمن أين

لعبة أخرى رائعة للأزواج الذين يحبون المداعبة! اطلب من شريكك اختيار مكان يريد أن يقبله الشخص الآخر، لكن لا تقل ذلك بصوت عالٍ! يجب على الشريك الذي يقوم بالتقبيل التقبيل في كل مكان حتى يجد المكان الذي تريده. قم بتبديل الأدوار واستمتع!

خمن ما

يمكن أن تصبح هذه اللعبة الأخيرة شقية بسرعة كبيرة، ولكن هذه هي المتعة، أليس كذلك؟ اجعل شريكك يجلس أو يركع على الأرض وأعينه مغلقة وفم مفتوح. ثم تضع أجزاء مختلفة من الجسم على فمه وتجعلهم يخمن ماهيتها. قم بتبديل الأدوار لإبقاء الأمور ممتعة!

هذه كانت مجموعة ألعاب بين الزوجين في غرفة النوم يمكن أن تزيد من المتعة والإثارة وتقوي علاقة الزوجين وتعطيهم فرصة لاستكشاف بعضهما البعض بشكل أكبر، لمزيد من الأفكار المشابهة يمكن الاطلاع على ألعاب زوجية اصنعيها بنفسك أو ألعاب زوجية ممتعة ومسلية.

اترك تعليقا