ألعاب زوجية اصنعيها بنفسك واستمتعي بمتعة وإثارة بدون حدود

قد تشعر تجاه الكثير من متطلباتك بالحرج للتعبير عنها أو طلبها بوضوح وبشكل مباشر مع زوجتك أو زوجك، لذا فإن وجود الألعاب الزوجية سيساعدك على التغلب على هذا الحرج والتعبير عن رغباتك دون خجل، مما يعزز من التقارب في علاقتك.

كذلك، يمكن أن تساعدك ممارسة الألعاب الزوجية في علاقتك على فهم رغبات زوجك بشكل أفضل والتعبير عن رغباتك، مما يؤدي إلى شراكة شخصية جيدة ترضيك، هنا سنتعرف على مجموعة ألعاب زوجية اصنعيها بنفسك لملء وقتك وزوجك بالمتعة والإثارة

ألعاب زوجية اصنعيها بنفسك

1 – حجر النرد

يمكن شراء هذه اللعبة ولعبها مع زوجك لمساعدتك على كسر رتابة علاقتك، يتم تمثيل الأوضاع الجنسية على الجوانب الستة للنرد، أي كل جانب يمثل وضعية ما. وثم تتم ممارسة الوضع الجنسي بحسب ما ينشأ عن الحجر.

2 – التشويق

أثناء الاستلقاء على الأرض أو في الفراش يمكن ربط عين الزوج ولمس أجزاء مختلفة من الجسم. يمكن أن تساعدك هذه اللعبة على تحقيق قدر أكبر من الإثارة لنفسك ولزوجك من خلال إيقاف إحساسه بالبصر أثناء لمس مناطق أخرى من جسده، وزيادة قوته الحسية، وزيادة الرغبة. قد تسمح لك هذه اللعبة أيضًا بالتحرك بحرية أكبر إذا كنتِ مترددة في أخذ زمام المبادرة أثناء ممارسة الجنس.

3 – تكبيل اليدين

ويمكنك أنت أو زوجك بالتناوب تقييد يديك أنت أو زوجك في كل مرة يكون لديكما علاقة حميمة لأن معظم الرجال يفضلون أن تكون المرأة هي المهيمنة في العلاقة الشخصية وتشعر بالرغبة في ذلك، لذلك يمكنك تقييد يد زوجك والتحرك بجسدك أمامه بشكل مثير، أو يمكنك تقييد يد زوجك وسحب جسدك أمامه بطريقة جنسية ولمس بعض المناطق أو تقبيله ثم التناوب أنت وزوجك على هذه الأدوار.

4 – الاستفسارات جريئة

هنا، يمكنك أن تسألي زوجك أسئلة كل يوم في غرفة نومك وقبل العلاقة الحميمة حتى تكون البيئة جاهزة ومقبولة لكما. يتم طرح الأسئلة لتحديد أسلوب وموقع العلاقة الحميمة، مثل “هل تريد علاقة حميمة في غرفة النوم، أو في الحمام، أو في غرفة المعيشة ،” وما إلى ذلك …

5 – الشوكولاتة أو العسل

لعبة الشوكولاتة أو العسل من الألعاب الجنسية الرائعة في العلاقات الحميمة. يتم وضع الشوكولاتة أو العسل على أجزاء مختلفة من الجسم “حسب ذوقك وأذواق زوجك” ، ثم يتم التدليك باللسان والشفتين.

الشوكولاتة أو العسل - العاب زوجية

للعروسين، العاب زوجية مثيرة للاختيار من بينها

يحاول الأزواج، وخاصة المتزوجون حديثًا، التعرف على بعضهم البعض؛ لذلك، فهم مهتمون بالتعرف على رغبات ومتطلبات الآخر في الاتصال الحميم، لكنهم قد يجدون صعوبة في الاستفسار عن هذا دون سياق. ومع ذلك، ستجعل الألعاب الزوجية التي تصنعيها بنفسك الموضوع أسهل بالنسبة لكما معًا. هنا مجموعة العاب زوجية مثيرة للاختيار منها

أوراق اللعب الزوجية

إذا لم تكن هذه اللعبة جاهزة، فيمكنك تكوين هذه البطاقات معًا ولعبها عندما تشعر بالملل أو اللامبالاة. تحتوي كل بطاقة على اسم جزء من الجسم، مثل شفاه أو يد أو صدر وغيره، وتكون مطبوعة عليها.

سيكون من الأفضل أيضًا أن تقومي بتصميمها بنفسك حتى يتمكن كل واحد منكم من تدوين السيناريوهات والإعدادات المفضلة لديه من أجل العلاقة الحميمة.

وطبعًا يقوم كل طرف باختيار بطاقة بشكل عشوائي، ثم لمن يختار يكون له حرية التصرف الجزء الذي ظهر في بطاقته، الجزء لدى الطرف الثاني طبعًا سواء الزوج أو الزوجة.

الكتابة على الجسم

 ستولد هذه اللعبة حالة من التفاعل والإثارة بينكما من خلال الكتابة على جسد زوجك بحركة دقيقة من خلال كتابة ما تريدين تلخيصه في عبارة معبرة واحدة والعمل بهدوء.

الإخفاء

هل تتذكر لعبة الاختباء والسعي التي كنا نلعبها كأطفال؟ لماذا لا تجربها مع شريكك؟ سوف يكون هناك الكثير من المرح. يجب أن تترك علامة لزوجتك تحدد مكان وجودك، مثل قطعة من الورق عليها علامة على شيء آخر أو جزء من الملابس. وأنت تنتظر عودة زوجتك حتى تقوم باستكشاف المنزل والبحث عنك لينتهي الأمر بأجواء هيستيرية من الضحك والغزل والإثارة طبعًا.

جلسة مساج

يعد تلقي التدليك من أكثر العاب زوجية إثارة لأنه يتيح لك الانضمام إلى بيئة حميمة بسرعة. لممارسة العلاقة الحميمة بشكل فعال، يمكنك توفير جلسة تدليك جميلة ومثيرة لزوجتك أو العكس. قبل بدء علاقة وثيقة، تعتبر هذه اللعبة واحدة من مراحل المداعبة.

افعل ذلك في ألعاب الورق

أحضر عشر أوراق، مقطعة إلى قطع صغيرة، واكتب خمسة أفعال مثل “تدليك” و “تقبيل”، وأسماء مختلف أعضاء الجسم على الخمس الأخرى. اسمح للزوج / الزوجة باختيار قطعة من الورق من كل مجموعة واستخدم الفعل الذي يظهر عليها.

الأطباق

ويمكنك هنا وضع ما ترغب في فعله مع زوجك. عنصر المفاجأة هنا سيثير اهتمام الزوج لأن معظم الرجال يحبون المرأة التي تأخذ زمام المبادرة وتفاجئهم عندما يتعلق الأمر بالعلاقة الحميمة.

صندوق التخيلات

في هذه اللعبة، ستحتاج إلى صندوق صغير وبعض الأوراق أو البطاقات.

يمكن لعب هذه اللعبة لعدة أسابيع أو حتى أشهر. يجب أن تسرد أنت وشريكك الأشياء الغريبة التي تعجبكما في الجماع وكل منكم يكتب ما يعجبه. بعد ذلك، يجب على كلاكما وضع أوراقكم في الصندوق. ويمكنك أخذ بطاقة من الصندوق لأداء ما هو مكتوب عليها في كل مرة تمارس فيها الجنس.

قد تكون هذه الأمور مثل ممارسة الجنس خارج غرفة النوم، أو ممارسة الجنس الفموي، أو حتى ارتداء ملابس غريبة أثناء الجماع هي سلوكيات غير عادية. ستكون مسلية لكليكما، خاصة إذا اختلفت الطلبات.

اللمس والتقبيل - ألعاب زوجية اصنعيها بنفسك

لعبة الأرقام

في هذه اللعبة، ستحتاج أيضًا إلى بطاقات. انت عشر بطاقات وشريكك عشر بطاقات أي عشرين بطاقة. سيكتب كل واحد منكم الأرقام من 1 إلى 10 على البطاقات خاصته، ويمثل كل رقم جزءًا مختلفًا من الجسم. بعد ذلك، ضع المستندات في صندوق صغير. وعليك تقبيل القسم المكتوب على البطاقة عند إخراجها، والعكس بالعكس مع زوجتك وهكذا. ستساعدك هذه اللعبة أنت وزوجك على الاستمتاع بمزيد من المرح والوصول إلى ذروة كاملة خلال اتصالك من خلال تحسين المداعبة.

هذه كانت مجموعة ألعاب زوجية اصنعيها بنفسك في المنزل واعملي أجواء كلها رومانسية وإثارة، ولمزيد من الأفكار الجميلة لك ولزوجك يمكن الاطلاع على ألعاب زوجية ممتعة ومسلية، أو في ذكرى زواجكم 10 أمور ممتعة يمكن فعلها لكل زوجين.

 

اترك تعليقا