بالصور: أفضل مطعم بالرياض رومانسي بأجواء روعة

هل اقترب موعد عيد زواجك أو عيد ميلاد شريكة حياتك وتبحث عن مكان رائع لتحتفل به معها وتقضي وقتاً رومانسياً ولطيفاً؟ إليك أفضل مطعم بالرياض رومانسي لتتناول العشاء على ضوء الشموع وتهدي محبوبتك أجمل باقة ورد رومانسية تعبر عن محبتك لها، حيث يمكنك حجز طاولة لشخصين أو حجز صالة صغيرة مجهزة خصيصاً للحفلات الرومانسية.

أفضل مطعم بالرياض رومانسي

مطعم ذا غلوب The Globe

مطعم ذا غلوب الرياض

يقع مطعم ذا غلوب على طريق الملك فهد الفرعي، برج الفيصلية، الكرة الزجاجية. وهو أفخم مطعم بالرياض رومنسي بلا منازع، حيث يطل على مدينة الرياض بأكملها ويقدم المأكولات بأشكال وتصاميم تفتح النفس. يفتح المطعم من الساعة 4 مساءً وحتى 1 صباحاً، ولكن يجب حجز موعد مسبق عن طريق الموقع الإلكتروني، ويمكنك طلب تجهيز طاولة رومانسية. مع العلم أن الأسعار مرتفعة جداً.

موقع مطعم ذا غلوب على الخريطة

مطعم لو ماشو Le Maschou بالرياض رومانسي

مطعم لو ماشو الرياض

يقع مطعم لو ماشو بشارع تيماء، حي السفارات. ويتميز بأنه مصمم على الطراز الفرنسي لينقلك إلى الأحياء الفرنسية القديمة بديكواته المميزة وأطباقه اللذيذة، من ضمنها اللحم المطهو على الفحم. وهو مكان مناسب لتمضية أوقات جميلة مع شريكة حياتك، وتناول العشاء بين الورود والشموع. يفتح المطعم من الساعة 3:30 مساءً وحتى 11:30 مساءً، مع العلم أنه لا يمكنك طلب القهوة إلا عند طلب الطعام.

موقع مطعم لو ماشو على الخريطة

مطعم لافاش LAVASH

مطعم لافاش

يقع مطعم لافاش على طريق الملك عبد العزيز الربيع، مخرج 5، متين بلازا. وهو عبارة عن مطعم للمأكولات الأرمينية ومكون من دورين، الدور الأول مخصص للجلسات المفتوحة والدور الثاني مخصص للجلسات المغلقة، مما يمنح الخصوصية للزوجين لقضاء أجمل الأوقات. ويمكنك حجز موعد مسبق عن طريق حسابهم في الانستقرام وطلب تجهيز طاولة رومانسية. يفتح المطعم من الساعة 1 مساءً وحتى 11:30 مساءً، وأسعاره مرتفعة جداً.

موقع مطعم لافاش على الخريطة

مطعم شيبرياني Cipriani بالرياض رومانسي

أفضل مطعم بالرياض رومانسي

يقع مطعم شيبرياني بيرياني على طريق الأمير تركي بن عبد العزيز الأول، مخرج 5. وهو مطعم أجواء رومانسي بالرياض مع أطباق إيطالية مدعمة بنكهات البحر الأبيض المتوسط، ويمكنك تناول العشاء الرومانسي مع شريكة حياتك بأجواء هادئة وأضواء خافتة. يفتح المطعم من الساعة 1 مساءً وحتى 12:30 صباحاً، ولكن يجب حجز موعد مسبق عن طريق الموقع الإلكتروني، ويجب ارتداء ملابس رسمية، والأسعار مرتفعة جداً.

موقع مطعم شيبرياني على الخريطة

مطعم أوكو OKKU

مطعم أوكو

يقع مطعم أوكو في شارع التحلية، حي العليا. ويتميز بأطباقه اليابانية الأصلية وديكوراته التي تجعلك تشعر وكأنك في إحدى المنازل اليابانية الشعبية. يقوم المطعم بتنظيم الحفلات لمختلف المناسبات سواء لعيد الزواج أو لأعياد الميلاد أو غير ذلك. كما يمكنك حجز طاولة رومانسية مع كيكة إذا لم تكن ترغب بعمل حفلة. يفتح المطعم من الساعة 3 مساءً وحتى 1 صباحاً ويمكنك حجز موعد مسبق عن طريق الموقع الإلكتروني، ولكن الأسعار مرتفعة جداً.

موقع مطعم أوكو على الخريطة

مطعم سبازيو Spazio بالرياض رومانسي

أفضل مطعم بالرياض رومانسي

يقع مطعم سبازيو على طريق العروبة، برج المملكة، الطابق 77. ويعتبر واحداً من أجمل المطاعم لتناول عشاء رومانسي في الرياض، حيث الإطلالة الخلابة على أرجاء المدينة والأطباق الإيطالية اللذيذة والديكورات الجميلة بالشمعدانات والورود. يفتح المطعم من الساعة 9 صباحاً وحتى 11:30 مساءً. ولكن أسعاره مرتفعة جداً ولا يمكنك طلب القهوة إلا عند طلب الطعام.

موقع مطعم سبازيو على الخريطة

مطعم الصيف الهندي Indian Summer

مطعم الصيف الهندي الرياض

يمتلك مطعم الصيف الهندي عدة فروع في مدينة الرياض، فهناك فرع بشارع عائشة بنت أبي بكر، وفرع بشارع عبد الله بن سلمان الحمدان، وفرع على طريق الأمير سعد بن عبد الرحمن بن أوال بحي الجزيرة، وفرع على طريق الملك عبد العزيز بحي المروج.

وهو مطعم رومنسي بالرياض لذكرى الزواج حيث يتميز بأطباقه الهندية الحارة واللذيذة، وأجوائه الساحرة. يمكنك طلب تجهيز طاولة رومانسية مزينة بالشموع والورود تماماً كما تريد، أو يمكنك طلب تجهيز حفلة صغيرة بمناسبة عيد الزواج أو عيد ميلاد شريكة حياتك من خلال الموقع الإلكتروني. يفتح المطعم من الساعة 12:30 مساءً وحتى 12:30 صباحاً.

موقع مطعم الصيف الهندي على الخريطة

مطعم وقت النخبة Elite Time بالرياض رومانسي

مطعم وقت النخبة

يقع مطعم وقت النخبة بشارع التخصصي، فرع المحمدية. ويتميز بأنه يوفر طاولات مفتوحة وطاولات مغلقة وصالات مخصصة للحفلات مثل حفل ذكرى الزواج وأعياد الميلاد وما إلى ذلك، مع بوفيه مفتوح وكوفي شوب. يفتح المطعم من الساعة 1 مساءً وحتى 1 صباحاً، ويمكنك حجز موعد مسبق عن طريق الموقع الإلكتروني.

موقع مطعم وقت النخبة على الخريطة

وهكذا تكون قد تعرفت على أفضل مطعم بالرياض رومانسي لتحتفل مع شريكة حياتك بمناسبة عيد زواجكما أو عيد الميلاد، وتتناولا طعام العشاء بين الورود والشموع في جو رومانسي وهادئ. يمكنك أيضاً الاطلاع على كافيهات ذا الزون في الرياض أو مطاعم ذا زون في الرياض.

جميع الأماكن الموجودة في هذه القائمة تم اختيارها بناءً على آراء بعض من قراء وزوار ألوانز، ولا يوجد أي شكل من العلاقة بين ألوانز والقائمين على تلك الأماكن. كذلك ألوانز غير مسؤول عن تجربة القراء مع أي من هذه الأماكن ولا يقدمها كتوصية مباشرة منه.

اترك تعليقا