9 من أفكار عيد زواجنا الرابع للاحتفال بطريقة مميزة لا تنسى

هل مضى أربعة أعوام على زواجك، وتبحثين عن فكرة جديدة وفريدة للاحتفال بعيد زواجك الرابع؟ عادة ما تثير الذكريات المشاعر والحنين بين الزوجين، ولكن بعد مرور العام الرابع يعود كل شيء إلى طبيعته وتصبح الحياة أكثر روتينية وتنطفئ شرارة اللهفة ببطء. لكن يمكنك إعادة الشغف لحياتكما مع أفكار عيد زواجنا الرابع المليئة بالإبداع والمفاجأة، فتابعي معنا.

أفكار عيد زواجنا الرابع

أفكار عيد زواجنا الرابع

1- امنحي هدية عيد الزواج

بالطبع لا يمكن أن يمر عيد الزواج دون شراء هدية، ولكن ترى ما هو نوع الهدية؟ إليك قائمة بأفضل أفكار هدايا للرجال رومانسية وعملية بعيداً عن الهدايا التقليدية المملة، والتي تعتبر من أقوى هدايا عيد الزواج وتناسب زوجك مهما كانت شخصيته.

2- اكتبي رسالة تهنئة

على الرغم من أن كتابة كلمات شاعرية نابعة من القلب هو الأفضل دائماً في التعبير عن المشاعر الصادقة المكنونة في القلب، إلا أن بعض الأشخاص لا يعرفون كيف يعبرون عن مشاعرهم في الكتابة. ولهذا طرحنا لك مجموعة رسائل لزوجي في عيد زواجنا وعبارات قصيرة ومعبّرة لتختاري منها.

3- نظمي حفلة عيد زواج في المنزل

إذا كان زوجك يحب الخصوصية ولا يفضّل الاحتفال في الخارج، إليك طريقة تنظيم حفلة عيد زواج ممتعة في البيت تضاهي الحفلات الفخمة وتجعلك تستمعين كثيراً برفقة زوجك في هذا اليوم المميز.

4- احجزي ليلة في فندق

احجزي جناح فاخر بأحد الفنادق الراقية مع تجهيز الغرفة مسبقاً بالورود والشموع، ويمكنك أيضاً طلب عشاء بحري طازج لوجبة العشاء، حيث تتميز المأكولات البحرية بطعمها اللذيذ وقدرتها على تحفيز الرغبة الجسدية قبل العلاقة الزوجية.

5- قومي بعمل نيولوك

متى آخر مرة قمت بقص شعرك أو صبغتيه بلون مميز يناسب بشرتك؟ انظري إلى أظافرك لوهلة، هل تحتاج لجلسة بدكير ومنكير؟ لا داعي لأن تتعذري بالمسؤوليات والأطفال والطبخ والتنظيف، فأنت بحاجة لأن تتدللي نفسك بعد التعب، وتستحقي أن تري نفسك جميلة ويُفتن زوجك بجمالك الذي لا يبهت في عيد زواجكما.

6- مشاهدة شريط الزفاف

يحتفظ الكثير من الأزواج بشريط زفافهما، ولكنه سرعان ما يصبح في طي النسيان مع مرور سنوات الزواج. ولهذا يمكنك تجهيز صالة عرض في المنزل، مع أضواء خافتة وبعض المقرمشات لمشاهدة شريط الزفاف الذي قد يكون أكثر متعة من أي فيلم آخر.

7- الذهاب بشهر عسل ثاني

إذا كان لديكما متسع من الوقت والمال، يمكنكما الذهاب برحلة شهر عسل جديدة وبدء ذكريات أخرى بينكما، حيث يعد شهر العسل فرصة للشعور بالراحة والاسترخاء من ضغوطات الحياة، إلى جانب تجديد الحب بين الزوجين.

8- الرجوع للجيل القديم

ترى كيف كان الأزواج يحتفلون بعيد زواجهم في الثمانينات والتسعينات؟ يمكنك الاحتفال بعيد الزواج على طريقة الجيل القديم سواء بحضور عرض مسرحي او الذهاب بجولة على الكورنيش أو لعب الورق والأتاري، مما يتيح لك الابتعاد عن الروتين والطرق الحديثة التي باتت مكررة كثيراً. إليك مجموعة ألعاب زوجية ستجعلك وزوجك تضحكان كثيراً وتقضيا وقتاً مثيراً.

9- القيام بنشاط تطوعي

هل لديكما قضية مشتركة تهتمان لأمرها؟ يمكنكما تخصيص يوم عيد زواجكما الرابع لإسعاد الآخرين بدلاً من الاحتفال معاً كما هول الحال كل عام، سواء بالذهاب لمؤسسة خيرية أو دور الأيتام أو مشفى السرطان أو غير ذلك من الأنشطة الخيرية.

قائمتنا لم تنته هنا، فلا زال هناك 10 أفكار أخرى لعيد الزواج يمكنك الاختيار من بينها وتحديد ما يناسبك ويناسب زوجك، إلى جانب أجمل الأفكار الرومانسية لتزيين غرف النوم بعيد الزواج (بالصور). عيد زواج سعيد!

اترك تعليقا