8 هوايات غريبة لن تصدق أنها موجودة

عندما يسألك شخص ما عن هوايتك المفضلة، تجد عقلك يبحث تلقائياً عن إجابة مميزة ومثيرة للاهتمام كي تعطيه أفضل إجابة، ولكنك على الأرجح ستجيب بشيء تقليدي ومعتاد. ربما تحب الرياضة أو تستمتع بالقراءة أو تهوى العناية بالنباتات، ولا نعتقد أنك من أولئك الذين يجمعون زغب السرة ويحتفظون به في برطمانات! بكافة الأحوال إليك 8 هوايات غريبة عجيبة لن تصدق حقاً أنها موجودة.

8 هوايات غريبة لن تصدق أنها موجودة

1- سفر الألعاب

سفر الألعاب

يهوى الكثير من الناس السفر والذهاب برحلات حول العالم والتقاط الصور أمام المعالم السياحية، لكن هل سمعت من قبل عن شخص يرسل لعبته برحلة سياحية بدلاً منه؟ نعم هذا ما يحصل بالفعل، حيث يقوم موقع ToyVoygers بهذه المهمة، وذلك من خلال استلام اللعبة وتسفيرها لأي دولة يريدها المالك، مع منحه سجل مخصص للسفر وتزويده بصور وفيديوهات الرحلة أول بأول ومن ثم إعادة اللعبة إليه.

2- هوس الكي

هواية الكي الشديد

ظهرت هذه الهواية على الملأ لأول مرة عام 1997م، وهي هوس الكي طوال الوقت داخل وخارج المنزل وفي أكثر الأماكن غرابة! حيث تجد المهووسون بالكي يقومون بذلك على سفوح الجبال وداخل المروحيات والقوارب وحتى تحت الماء وفي الجو أثناء القفز بالمظلات. لكن السؤال هو ما الذي يدفعهم للقيام بذلك؟

3- صبغ شعر الكلاب

صبغ شعر الكلاب

بهدف المشاركة في المسابقات والفوز بالجوائز النقدية، يقوم الكثير من الهواة بقص وصبغ شعر الكلاب بقصات وألوان غريبة وغير مألوفة. وعلى الرغم من أن هذا قد يؤذي الكلب ويسبب له حساسية أو التهابات، إلا أن حب المال قد يغلب على حب الحيوان والرأفة به.

4- التزلج على القطار

هواية التزلج على القطار

بدأت هذه الهواية لأول مرة في الثمانينات في ألمانيا، وهي هواية خطيرة جداً تتضمن القفز على الجزء الخارجي من القطار وركوبه والتزلج عليه أثناء سيره. وقد مات أكثر من 40 شخصاً في ألمانيا في عام 2008م وحده بسبب هذه الهواية الغريبة.

5- الظهور في البث المباشر للنشرات الإخبارية

هوايات غريبة الظهور في الأخبار

ربما صادفت بعض الأشخاص الذي يحبون الظهور في الكاميرات أثناء تصوير المقابلات والمشاهد في الشوارع، وذلك من خلال التلويح للكاميرا أو رسم ابتسامة بلهاء. لكن هل صادفت شخصاً يحب الظهور في النشرات الإخبارية ويترقبها بفارغ الصبر ليظهر في الكاميرا أثناء البث المباشر؟

6- معارك الحشرات

معركة الحشرات

نشأت هذه الهواية في اليابان، حيث يتم وضع العديد من الحشرات في ساحة بلاستيكية صغيرة لتبدأ الحشرات بالتعارك مع بعضها البعض، ويقوم الهاوي بتسجيل هذه المعارك ورفع المقاطع عبر النت!

7- طلاء كرة ضخمة

هواية طلاء الكرة العملاقة

بدأت هواية مايك كارمايكل عام 1977م، حيث قام برسم كرة بيسبول ومن ثم طلاؤها بطبقة من الدهان. ولكن اليوم وصل وزن هذه الكرة لأكثر من 15 كيلوغرام، وتم طلاؤها بأكثر من 22894 طبقة من الطلاء لتصبح معلماً سياحياً محلياً في ولاية إنديانا. ويشترط الهاوي أن كل طبقة طلاء جديدة يجب أن يختلف لونها عن اللون السابق.

8- تجميع أكياس التقيؤ في الطائرات

هوايات غريبة مع أكياس التقيؤ

تمنح الطائرات ركابها أكياساً ورقية لاستخدامها في حال شعروا بالتقيؤ أثناء الإقلاع، ولكن هناك أشخاص يحبون جمع هذه الأكياس وكأنها ذكرى لرحلاتهم المتعددة. مثل هذا الرجل الذي تمكن من جمع 3200 كيس خلال سفره حول العالم منذ السبعينات وحتى اليوم.

تعرف أيضا على 10 هوايات نادرة ستثير استغرابك وتعجبك، وتجعلك تطلق العنان لمواهبك وهواياتك المدفونة مهما كانت غريبة، فالاختلاف منجم للثراء الفكري، وقد يكون دافعاً للنجاح إذا تم استغلاله والاستفادة منه. كما أنه يجعلك بلا شك أكثر ذكاءً (وأكثر عرضة للمتاعب أيضاً ).

اترك تعليقا