7 أنشطة تفعلها في واجهة الرياض لقضاء يوم ممتع

تعد واجهة الرياض وجهة عالمية المستوى، وواحدة من أبرز مراكز الترفيه في الرياض لما تحتويه من مطاعم وكافيهات ومراكز تسوق ومساحات خضراء وقنوات مائية وصالات ترفيه متنوعة، وتندمج فيها الهندسة المعمارية الذكية بالتصاميم الفنية المذهلة. إذا كنت تبحث عن أنشطة في واجهة الرياض فتابع معنا هذه المقالة وتعرف على كافة الأنشطة التي يمكنك القيام بها برفقة العائلة والأصدقاء، مع العلم أنه لا يوجد رسوم دخول واجهة الرياض بل يمكنك دخولها مجاناً.

أنشطة في واجهة الرياض

أنشطة في واجهة الرياض

1- جولة تسوق فاخرة في واجهة الرياض

هل تحب شراء الملابس والساعات والعطور والمنتجات الفاخرة؟ استمتع بجولة تسوق فاخرة مناسبة لأصحاب الميزانية المتوسطة في متاجر واجهة الرياض، حيث ستجد العديد من المتاجر الشهيرة مثل سيفورا وH&M وهيدجرين وأديداس وغيرها.

2- تناول ما لذ وطاب في واجهة الرياض

يمكنك اكتشاف العديد من مطاعم واجهة الرياض ومقاهيها التي تناسب ذوقك، كالمطاعم العربية والأمريكية والإيطالية والتركية مثل مطعم اريك قيصر وبلانكا وستيك هاوس، بالإضافة إلى الكافيهات الراقية مثل بالكوني كافيه وإيرث كافيه وتشوكوميلت كافيه.

3- شاهد فيلمك المفضل في واجهة الرياض

يمكنك مشاهدة أحدث الأفلام المفضلة لديك في فوكس سينما وبالطريقة التي تحب، حيث يمكنك دخول القاعة التفاعلية لمشاهدة الفيلم واستخدام الريموت كنترول للتحكم بأحداث الفيلم! أو يمكنك دخول قاعة ماكس 4D لمتابعة الفيلم وكأنك تعيش احداثه بنفسك، حيث ستتحرك المقاعد وتتغير الروائح وتتعرض للصدمات والوخزات ويتغير المناخ طبقاً لأحداث الفيلم!

يمكنك أيضاً دخول قاعة آيماكس لمشاهدة الفيلم بطريقة أقرب للواقع ستشعر فيها أنك جزء من الفيلم بسبب التأثيرات الصوتية والمرئية عالية الدقة. كما توجد قاعة جولد الفخمة لمتابعة الفيلم على كراسي مريحة جداً مصحوبة بقائمة طعام فاخرة، بالإضافة إلى قاعة الأهل والأصدقاء وقاعة الأطفال وغير ذلك.

4- اصطحب أطفالك إلى ماجيك بلانيت

يمكنك اصطحاب أطفالك إلى صالة ماجيك بلانيت حيث ستجد جميع أشكال وأنواع الألعاب المناسبة للأطفال من جميع الأعمار، مثل الألعاب الإلكترونية وألعاب التصويب ولعبة السيارات ولعبة الحصان الدوار وغيرها من الألعاب. كما يوجد ركن مخصص لبيع الهدايا والألعاب.

5- توجه إلى حديقة واجهة الرياض

يمكنك الجلوس في حديقة واجهة الرياض بجلسة مظللة وسط المساحات الخضراء والمسارات المائية المحاطة بمختلف أنواع الخدمات. كما يمكنك السير في الممشى والتقاط الصور بجانب المجسمات المنحوتة ببراعة والاستمتاع بخرير المياه وشراء المأكولات الخفيفة من الأكشاك.

6- تجول في معرض ايفولوشن للديناصورات

استمتع بجولة مذهلة في معرض الحيوانات المنقرضة، واكتشف أشكال وأحجام الحيوانات التي لم ترها قط في حياتك الواقعية. ستسافر 66 مليون سنة عبر الزمن وتعيش تجربة فريدة من نوعها وسط الحيوانات المنقرضة والأراضي والبحار التي لم يعد لها أي وجود.

7- لا تنس متحف السعادة في واجهة الرياض

هل ترغب بالشعور ببعض السعادة؟ تجول إذاً في متحف السعادة واكتشف الغرف العشرة المليئة بالمفاجآت برفقة التور قايد، حيث ستحصل على بعض المأكولات اللذيذة وتلتقط الكثير من الصور الاحترافية وتستمتع بتجربة تسوق تفاعلية وتشعر بالكثير من الطاقة الإيجابية.

وهكذا تكون قد تعرفت على أبرز أنشطة في واجهة الرياض التي تعد وجهة عالمية المستوى وواحدة من أبرز مراكز الترفيه في مدينة الرياض. يمكنك أيضاً التعرف على أنشطة ذا زون الرياض وأبرز أماكن الترفيه بالرياض للكبار والصغار.

اترك تعليقا