ألوانز
الرئيسية » Life Style » السياحة في أنترلاكن .. هذه أبرز الأنشطة لتفعلها هناك

السياحة في أنترلاكن .. هذه أبرز الأنشطة لتفعلها هناك

السياحة في أنترلاكن من الفرص العظيمة جدا، إنها مدينة العجائب في عالم السياحة لذلك خصصنا هذا المقال للحديث بشيء من التفصيل عن هذا النوع من السياحة.

أين تقع أنترلاكن؟

أنترلاكن من المقاطعات الموجودة في كانتون برن العاصمة السويسرية، تعد المدينة واحدة من قنوات الجذب السياحي المتميز في سويسرا بشكل عام؛ وذلك نظرا لما يوجد فيها من معالم سياحية متعددة، سواء أكانت طبيعية كالجبال والوديان وكذلك الصناعية، مثل: التلفريك والسفن البخارية وغيرها الكثير.

إذا وصلت جنيف فأنت تكون على بعد حوالي 215 كيلو متر من أنترلاكن، ساعاتان فقط تفصلك عن المدينة.

الطقس في أنترلاكن 2023

من الأمور التي تؤثر على السياحة في أي مكان حالة الطقس، وفي النقاط الآتية نوضح حالة الطقس في كانتون برن الذي يضم منطقة أنترلاكن أيضا:

  • في يناير تكون الأجواء باردة جدا، في ساعات النهار أنت بحاجة إلى ارتداء الملابس الثقيلة لأن الحرارة في أحسن أحوالها تصل إلى 10 مع نسمات باردة جافة، في حين تصل في الليل إلى اثنتي عشرة درجة تحت الصفر.
  • فبراير يحافظ على البرودة في ساعات النهار، إذ تصل درجات الحرارة 6 درجات في الحد الأقصى، لكن في الليل نشهد تحسنا عن يناير لكننا لا نزال في نطاق التجمد تحت الصفر، إذ تكون الحرارة حوالي 2 تحت الصفر.
  • في مارس تقرع الحرارة أبواب التحسن بخجل، فتشهد ارتفاعا طفيفا في النهار لكن هذا لا يعني ارتداؤك الملابس الصيفية، الحرارة ستكون 11 في أحسن الأحوال، أما في الليل فإننا نوشك على توديع لحظات الصقيع والتجمد لأن الحرارة تكون سالب واحد في أسوأ الحالات.
  • أبريل يشهد انتعاشا سياحيا بعد فترة الجمود السابقة، في النهار تصل الحرارة إلى 17 وهو رقم ممتاز بالنسبة لدولة مثل سويسرا، وفي الليل نجد أن أكثر ليلة باردة تكون درجة حرارتها 2.
  • في مايو تضرب الحرارة سقف العشرين في أواخر الشهر، وتنخفض في ساعات الليل لتكون 6 درجات في معظم الليالي، لا تخفف من الملابس حافظ على الملابس الربيعية المعتدلة نهارا وليلا.
  • يونيو شهر الذروة في النشاط السياحي في كانتون برن، حيث تصل الحرارة إلى 23 درجة في حين تصل في الليل إلى 10 وهو شيء لطيف جدا.
  • يوليو: أيضا في شهر يوليو نجد نشاطا سياحيا هائلا، حيث إن الشواطئ تزدحم فرحا بوصول الحرارة إلى 24 في ساعات النهار، في حين تزداد ثلاث درجات على معدلها المنخفض في يونيو.
  • أغسطس يحافظ على الرقم 24 في معظم أيام الشهر في ساعات النهار، وتهبط إلى النصف في ساعات الليل.
  • في سبتمبر يبدأ الانقلاب في درجات الحرارة، حيث إنها في ساعات النهار تكون 23 في بداية الشهر وتصل إلى 16 في أواخره، في حين تصل الدرجة الدنيا في أكثر الحالات برودة إلى 8 درجات.
  • في نوفمبر تنخفض درجات الحرارة نهارا لتصل إلى 10، وفي الليل نجدها قد هبطت إلى 3 درجات.
  • في ديسمبر تصل إلى 2 نهارا وتنخفض إلى سالب درجتين في الليل.

السياحة في أنترلاكن

اختيارك منطقة أنترلاكن للجولات السياحية يعد شيئا مميزا جدا، في تلك المدينة يوجد ثلاث لغات رسمية وهي الألمانية والفرنسية والإيطالية، لذلك يفضل أن تكون متقنا إلى حد ما واحدة من تلك اللغات، أو أن تستعين بمرشد سياحي في معظم تنقلاتك.

معالم سياحية في أنترلاكن

تمثال ياش شبرا

تشجيعا للسياحة في المدينة وتقديرا لجهود المخرج السينمائي الهندي شوبرا الذي أخرج العديد من الأفلام في المدينة السويسرية، تم إنشاء تمثال يزن 350 كيلو من البرونز وذلك تقديرا لهذا الرجل، ويعد التمثال واحدة من المعالم السياحية التي يحرص السياح على زيارتها وأخذ صور تذكارية فيها.

ماذا يمكن أن أشهد خلال جولة السياحة في أنترلاكن

زحليقة هيموفلوه

تقع الزحليقة قرب بحيرة ثون، يمكن الوصول إلى الزحليقة سيرا على الأقدام وهناك يوجد نشاط ترفيهي يتمثل بالركوب في التفلريك الذي يصل بك إلى قمة هيموفلوه، المكان مليء بالأنشطة الترفيهية والألعاب المناسبة للأطفال، كذلك الوالدان يمكنهما قضاء الوقت في الجلسات الهادئة في مشهد بانورامي رائع يبعث على النفس بالراحة والسرور.

ماذا يمكن أن أشهد خلال جولة السياحة في أنترلاكن

قمة نيدرهورن

بعد صعود الحافلة ستسير في رحلة قصيرة لا تتعدى ربع ساعة حتى تصل إلى محطة التلفريك التي تنقلك برحلة جوية إلى تلك القمة الجبلية الرائعة، تشكل القمة محطة جذب سياحي حيث إنها مكان واسع جدا وتعد موطنا للعديد من الحيوانات البرية، مثل: الماعز الجبلي وعشرات الأصناف من الطيور التي ربما لم تشاهدها من قبل.

ماذا يمكن أن أشهد خلال جولة السياحة في أنترلاكن

المطل

إنها منصة مراقبة مرتفعة تقع على قمة أحد جبال أنترلاكن، يتوافد السياح إلى تلك المنطقة من أجل الحصول على تجربة المراقبة العلوية للمدينة، ستندهش العينان بما ستراه حولك من السحر الطبيعي واللون الأخضر المتمثل بالأشجار والوديان وغيرها من الأمور المذهلة حقا.

ماذا يمكن أن أشهد خلال جولة السياحة في أنترلاكن

قرية أونترسين

في أطراف تلك القرية توجد كنيسة تعود إلى العصر القوطي وتحديدا سنة 1471، إنها قرية تاريخية تمثل إرثا تاريخيا وتراثيا عظيما، لذلك احرص عزيزي السائح على زيارة تلك المنطقة، بمجرد الوصول إلى هناك ستشعر بالراحة النفسية لحظة رؤية الأكواخ الخشبية القديمة التي جرى ترميمها من أجل تنشيط الحركة السياحية.

ماذا يمكن أن أشهد خلال جولة السياحة في أنترلاكن

معرض هايمات ورك

في هذا المكان يوجد رائحة تاريخية تعبق في أرجائه، حيث يتم بيع الأدوات القديمة إلى جانب العديد من البضائع والمنتجات التي يتم تصنيعها في سويسرا فقط، مثل:

  • ألعاب خشبية منحوتة.
  • مفارش الطعام.
  • لوحات فنية.
  • السيراميك.
  • ألواح تقطيع.
  • تحف فنية.
  • الزجاج الملون.
ماذا يمكن أن أشهد خلال جولة السياحة في أنترلاكن

قطار جيلمربان

حوالي الثلاثين راكبا يمكنهم ركوب عربات قطار الطبيعة الخلاب الذي يسير بسرعة ثابتة في منحدرات ومرتفعات لينطلق برحلة قوية تمنحك شعورا بأجواء المغامرات، هذا القطار العجيب يتيح لك المرور بالسهول والغابات والمرتفعات الصخرية في أقدم سكة حديدية في البلاد، لكن يجب معرفة أن القطار لا يستوعب الركاب إلا في الفترة بين مايو وأكتوبر فقط.

ماذا يمكن أن أشهد خلال جولة السياحة في أنترلاكن

أشهر مطاعم أنترلاكن

المطعمملاحظات العنوان
مطعم قصر تاجTaj Palace, Rosenstrasse 7, 3800 Interlaken, Switzerland
مطعم فندق البين بليكOberdorfstrasse 3, Wilderswil, Interlaken 3812, Switzerland
مطعم كشميرKashmir, Bahnhofstrasse 35, 3800 Interlaken, Switzerland
مطعم باب الحارةBahnhofstrasse 35, 3800 Unterseen, Switzerland
مقهى دي باريسCafé de Paris, Marktgasse 14, 3800 Interlaken, Switzerland
مطعم الشام بيتزا بروRugenparkstrasse 6, 3800 Interlaken, Switzerland
مطعم بيتزا لاندهاوسSeestrasse 281, 3800 Unterseen, Switzerland
مطعم إنديان تندوريJungfraustrasse 27, 3800 Interlaken, Switzerland

كيف تضبط النفقات في سويسرا

سؤال مهم يطرحه السياح وهو كيفية ضبط النفقات في دولة سياحية من الطراز الفاخر، ومن أجل الإجابة عن هذا السؤال فإنه يمكنكم قراءة المقال حول تكاليف السياحة في سويسرا.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال الذي تحدثنا من خلاله عن السياحة في أنترلاكن.

أضف تعليق