بالصور والأسعار: هذه هي أنسب قاعات الدمام لمناسبتك القادمة

أبرز قاعات الدمام وأفضلها من حيث السعر والخدمات والديكور لمختلف المناسبات

قاعات الأفراح والأعراس في الدمام كثيرة ومتنوعة، منها الكلاسيكية ومنها المترفة، وهذا يعتمد على الميزانية وعلى عدد الزوار أيضاً. إذا كنت تبحث عن قاعة أفراح مناسبة لك ولميزانتيك بالدمام، فتابع معنا هذا الدليل على ألوانز حيث سنطرح لك قائمة بأشهر قاعات الزفاف بالدمام، لتختار منها ما يناسبك.

أفضل قاعات الدمام

قاعة اكنان

قاعة اكنان

تقع قاعة اكنان بحي الفرسان في الدمام، وتتميز بأنها قاعة رخيصة وأنيقة جداً في نفس الوقت، فهي توفر جميع أنواع الخدمات التقليدية وتتمتع بالديكور الرائع والزينة الخلابة والكوشة المزركشة واضاءة الليزر وأجهزة البخار والكشافات وأدوات الطعام الفاخرة والمشروبات الساخنة والباردة.

تتسع قاعة الرجال لحوالي 200-250 مدعو، وتتسع قاعة النساء لحوالي 200-250 سيدة، كما توجد غرفة خاصة للعروس وقاعة منفصلة للطعام وغرفة لكبار الزوار VIP، بالإضافة إلى الخدمة العاملة من صبابات ومباشرات ومفتشات وقهوجية وحراس أمن.

بالنسبة للأسعار فهي تبدأ من 6900 وحتى 15000 ريال، وذلك يعتمد على أيام الحجز وعلى حسب الخدمات المتفق عليها.

قاعة الشرقية

قاعة الشرقية

تقع قاعة الشرقية في شارع الأمير متعب بحي الفردوس في الدمام، وتتميز بأنها قاعة رخيصة أيضاً في قاعات الدمام وجميلة للغاية، وتوفر جميع أنواع الخدمات التقليدية كالخدمات الموسيقية والدي جي، وخدمات الإضاءة كالكشاف والبخار والليزر، والخدمات العاملة كالمشرفات والصبابات والمفتشات والقهوجية وحراس الأمن.

تتسع قاعة الرجال لحوالي 100 مدعو، وتتسع قاعة النساء لحوالي 100 امرأة، وتوجد غرفة مخصصة للعروس وغرفة خاصة لكبار الشخصيات VIP، مما يجعل هذه القاعة مناسبة للأعراس العائلية والأجواء الحميمية والرومانسية.

بالنسبة للأسعار فهي تبدأ من 7000 وحتى 15000 ريال، وتقل أو تزيد على حسب أيام الحجز وحسب الخدمات المطلوبة، حيث يمكنك طلب مشروبات باردة وساخنة أو يمكنك طلب بوفيه من الخارج.

قاعة الكريستال

قاعة الكريستال .. قاعات الدمام

تقع قاعة الكريستال في شارع الأمير نايف بحي المحمدية في الدمام، وتتميز بأسعارها المتوسطة نوعاً ما، وبديكوراتها الكلاسيكية الذهبية، وبمساحتها الكبيرة من بين قاعات المنطقة. كما توفر الكثير من الخدمات مثل الدي جي وأجهزة الليزر والبخار والكشاف للعروس، إضافة إلى العاملات والمشرفات والصبابات والقهوجية وحراس الأمن.

تتسع القاعة لحوالي 400-600 مدعو، و400-600 سيدة، ويوجد غرفة خاصة للعروس وغرفة لكبار الشخيصات VIP وقاعة طعام منفصلة، ويوجد أيضاً كراج خاص للسيارات.

بالنسبة للأسعار فتتراوح ما بين 10000 و16000 ريال، وتختلف على حسب أيام الحجز وعلى حسب الخدمات المطلوبة سواء بوفيه أو ذبائح أو جناح خاص بالعروسين.

قاعة الأندلس

قاعة الأندلس .. قاعات الدمام

تقع قاعة الأندلس في شارع الخنساء بحي النزهة بالدمام، وتتميز بأسعارها المعتدلة وديكوراتها المذهلة، حيث الأعمدة المزخرفة والسجاد الفاخر والممر المزين بالورود والكوشة الرائعة. إن تصميم القاعة غاية في الجمال وربما الأجمل بين القاعات المذكورة في قائمتنا هذه ولن يختلف عليها إثنان.

تتسع القاعة لحوالي 250-350 مدعو، و250-350 سيدة، مما يجعلها مناسبة للأفراح العائلية والحميمية نوعاً ما، بالإضافة إلى أنها تحتوي على قاعة طعام منفصلة مع بوفيه مفتوح.

توفر قاعة الاندلس مختلف أنواع الخدمات من دي جي وأجهزة صوتية، مشروبات ساخنة وباردة، كيكة الزفاف، بوفيه الطعام، مشرفات وصبابات ومباشرات ومسؤولات، قهوجية، وحتى حراس الأمن.

بالنسبة للأسعار فتتراوح ما بين 7000 و15000 ريال، وتختلف على حسب الخدمات المطلوبة وعلى حسب أيام الحجز، حيث يقل السعر عند الحجز بالعطل وفي نهاية الأسبوع، أو عند الحجز بدون بوفيه.

قاعة الحسناء

قاعة الحسناء

تقع قاعة الحسناء في شارع عامر بن أمية بحي الفيصلية بالدمام، وتتميز بمساحتها الواسعة وديكوراتها الكلاسيكية الراقية، حيث المفارش الفاخرة والسجاد الأحمر الملكي والثريات والشمعدانات المذهلة والكوشة الرائعة.

توفر قاعة الحسناء مختلف أنواع الخدمات من أجهزة صوتية ودي جي، والمشروبات الساخنة والباردة، والأيدي العاملة، بالإضافة إلى أشهى أصناف المأكولات والمشروبات عند طلب بوفيه مفتوح.

تتسع قاعة الحسناء لحوالي 600-800 مدعو في قسم الرجال، و600-800 سيدة في قسم النساء، وهناك غرفة خاصة للعروس وغرفة خاصة لكبار الشخيصات VIP. وبالنسبة للأسعار فتتراوح ما بين 18000 و20000 ريال.

قاعة بن سلطان

قاعة بن سلطان

تقع قاعة بن سلطان في شارع أبو عبيدة الجراح في الدمام، وتتميز بالترف والبذخ على أعلى مستوى، فهي تبدو حقاً كقصر من قصور السلاطين لكنها عصرية جداً في نفس الوقت.

تم تصميم القاعة بديكورات جميلة وطاولات مضيئة وستيج عالي للعروس وكوشة بعدة ألوان. كما تقدم مختلف أنواع الخدمات المطلوبة من أجهزة صوتية ودي جي، أجهزة ضوئية وبخار وكشاف وليزر للعروس، ذبائح ومشروبات ساخنة وباردة، كيكة زفاف، مشرفات وصبابات ومسؤولات وعاملات، قهوجية وحراس أمن، وحتى إمكانية عمل عدة حفلات في نفس الليلة.

تتسع القاعة لحوالي 400-600 مدعو، و400-600 سيدة، وتوجد قاعة منفصلة للطعام، وغرفة خاصة لكبار الشخصيات VIP، ومدخل خاص للعروس، وكراج للسيارات. وبالنسبة للأسعار فتتراوح ما بين 150-180 ريال للكرسي الواحد.

بهذا نكون قد تعرفنا على أفضل قاعات الدمام بديكورات مختلفة وأسعار متنوعة، مما يناسب مختلف الأذواق والإمكانيات. نأمل أن تكونوا قد استفدتم من هذا الدليل وتمكنتم من إيجاد قاعة في الدمام حسب متطلباتكم.

اترك تعليقا