ونترلاند الرياض .. الألعاب والأنشطة ومواعيد الافتتاح والأسعار

تعتبر ملاهي ونترلاند الرياض من أهم وأبرز الفعاليات التي كشفت عنها هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، فهي تضم كل ما يخطر في بالك من أنشطة وألعاب ومطاعم ومغامرات ومسابقات وجوائز وعروض مسرحية وعروض للألعاب النارية وغير ذلك الكثير. وسيتم افتتاح موسم الرياض في ساحتها ابتداءً من 20 أكتوبر 2021، ومن المتوقع أن يستمر حتى مارس 2022 حاملاً معه كل البهجة والفرح. إليك كل ما ترغب بمعرفته حول ونترلاند الرياض من أنشطة وألعاب وأسعار التذاكر ومواعيد العمل.وللتذكير بدايةً فيي حال كنت تبحث عن أماكن أنشطة في الرياض يمكن الاطلاع على أنشطة في ذا زون الرياض

نبذة عن ملاهي ونترلاند الرياض

ونترلاند الرياض

تعد ونترلاند واحدة من أكبر الملاهي المتنقلة بالشرق الأوسط، حيث تبلغ مساحتها 200 ألف متر مربع وتقع في مدينة الرياض على طريق الملك فهد. تضم الملاهي أكبر حلبة تزلج قد تراها عيناك، إلى جانب مجموعة كبيرة من أفضل الألعاب العالمية وألعاب أخرى جديدة من نوعها تمت إضافتها خصيصاً لاستقبال موسم الرياض.

يحمل موسم الرياض 2021 في طياته الكثير من الترفيه والابتكار والإبداع والمفاجآت، وتمت زيادة مساحة ملاهي ونترلاند 40% مما كانت عليه سابقاً؛ وذلك تعويضاً عن فترات الحجر الصحي الطويلة في 2020، حيث أصبح هناك أكثر من 60 لعبة لكافة الأعمار، وستقام فيها الحفلات الغنائية لتلتقي بالمشاهير المفضلين لديك، كما أنك ستستمتع بعروض الألعاب النارية التي ستبدأ يومياً في الساعة 9:30 ليلاً.

يمكنك أيضاً حضور العروض الفنية والمسرحية، أو المشاركة بالمسابقات للفوز بالجوائز المذهلة، أو القيام بجولة تسوق فاخرة ومميزة، أو تجربة الأطباق والأصناف الجديدة والغريبة من المأكولات، أو اللعب برفقة أصدقائك أو أطفالك بمختلف أنواع الألعاب الممتعة والمليئة بالمغامرات والتشويق. علاوة على ذلك، يمكنك حضور مباراة كرة القدم لريال مدريد في الملعب الافتراضي ومشاهدة اللاعب المشهور ميسي والحصول على التذكارات.

ألعاب ونترلاند الرياض وأبرز الفعاليات

غابة الثلج

تضم منطقة غابة الثلج العديد من الألعاب المتعلقة بالثلج والشتاء، مثل حلبة التزلج والسكك الحديدية الأفعوانية والقطار الجامح ولعبة الفضاء الإلكتروني والكراسي الطائرة ولعبة التحمل ودولاب الهواء  الذي يتيح لك رؤية مدينة الرياض بأكملها والزحاليق المغطاة بالثلج والتي تشبه التوبوجان وغير ذلك الكثير من الألعاب التي تتطلب الجرأة والشجاعة لتجربتها.

معرض الشتاء

ستجد في معرض الشتاء الكثير من الألعاب الحركية المثيرة التي تتطلب إبراز قدراتك ومهاراتك في القنص والرماية باستخدام الليزر، بالإضافة إلى ألعاب الواقع الافتراضي وغيرها من الألعاب الإلكترونية التي ستنناسب شغفك تماماً وتجعلك تقضي ساعات وساعات من المتعة.

ماجيك توي بوكس

وهنا ستجد مجموعة كبيرة من الألعاب الآمنة المناسبة للأطفال الصغار، مثل القطار والمنطاد والسفينة والدويخة والفناجين والدوارة وغيرها من الألعاب اللطيفة للأطفال ليستمتعوا بوقتهم.

كرنفال دريم لاند

يضم كرنفال دريم لاند العديد من الفعاليات الترفيهية كالمسرحيات العربية والعالمية، وعروض السيرك، والمعارض العالمية، والتجارب التفاعلية وغير ذلك من الاحتفالات المناسبة لمختلف الشرائح العمرية.

حكايات الرعب

إذا كنت من عشاق الرعب فهذه الوجهة المثالية لإطلاق الأدرينالين في جسمك، حيث يمكنك دخول القصر المسجون لتعيش تجربة مخيفة مليئة بالغموض، وسترتعش يداك وأنت تحاول العثور على مخرج للهروب من القصر الكبير المخيف.

موعد افتتاح ونترلاند الرياض

كشف رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية تركي آل الشيخ في حسابه على تويتر عن موعد افتتاح ونترلاند الرياض، والمقرر في 20 أكتوبر 2021، ومن المتوقع أن يكون موعد اغلاق ونترلاند الرياض في مارس 2022. وبالنسبة لساعات العمل فهي تبدأ من 4 مساءً وحتى 12 صباحاً يومياً، ما عدا يوم الخميس تُغلق في الساعة 2 صباحاً.

أسعار ونترلاند الرياض 2021

يبلغ سعر تذكرة دخول ملاهي ونترلاند الرياض 50 ريال سعودي للكبار، ومجاناً للأطفال تحت سن 5 سنوات طوال أيام الأسبوع، ما عدا يومي الخميس والجمعة يتضاعف السعر إلى 100 ريال سعودي بسبب عطلة نهاية الأسبوع.

مع العلم أن شراء التذكرة يكون فقط لدخول الملاهي ولا يشمل الألعاب، ويمكنك شراء تذاكر مخصصة للعب من خلال كشك التذاكر. تتراوح أسعار الألعاب من 15 ريال إلى 185 ريال سعودي، أما بالنسبة لتكلفة تذكرة دخول معرض ريال مدريد في ونترلاند فهي تبلغ 180 ريال سعودي.

يمكنك شراء التذاكر مسبقاً من خلال موقع فيرجن ميجا ستور، أو من خلال التطبيق الإلكتروني التابع لموسم الرياض لكلاً من الأندرويد والآيفون. ويتميز التطبيق الإلكتروني بصغر حجمه، حيث أنه لا يستهلك مساحة كبيرة في الهاتف، كما أنه يتيح لك التعرف على كافة الفعاليات والعروض والألعاب والمعارض المتاحة، مع توضيح أماكن عرضها ومواعيدها وتكاليف التذاكر وعدد الأشخاص الذين سيحضرونها، مما يتيح لك حجز تذكرة مباشرة والتوجه لحضور الفعالية بسهولة ويسر.

وهكذا نكون قد طرحنا لك كل ما ترغب بمعرفته حول ملاهي ونترلاند وأهم الأنشطة والألعاب والعروض والفعاليات التي تقدمها. كما تعرفت على أسعار التذاكر والألعاب والطريقة الصحيحة لشراء التذاكر وساعات عملها ومتى تفتح ومتى تسكر ونترلاند الرياض. يمكنك التعرف أيضاً على كافيهات ذا زون.

جميع الأماكن الموجودة في هذه القائمة تم اختيارها بناءً على آراء بعض من قراء وزوار ألوانز، ولا يوجد أي شكل من العلاقة بين ألوانز والقائمين على تلك الأماكن. كذلك ألوانز غير مسؤول عن تجربة القراء مع أي من هذه الأماكن ولا يقدمها كتوصية مباشرة منه.

اترك تعليقا