كيف افاجئ زوجي بالحمل وأجمل أفكار عن إعلان الحمل

كيف افاجئ زوجي بالحمل؟ يعتبر خبر الحمل من أجمل الأحداث التي تصادف المرأة، خاصة إذا كان هذا مولودها الأول، فبمجرد أن ترى نتيجة اختبار الحمل، تسارع على الفور بإخبار زوجها وجميع من حولها تعبيراً عن فرحتها. لكن إذا كنت تستطيعين كتم السر لفترة أطول قليلاً، فإليك أجمل أفكار عن إعلان الحمل لمفاجئة زوجك بهذا الخبر.

كيف افاجئ زوجي بالحمل

1- مفاجأة في كوب

مفاجأة في كوب

هل تعلمين أن هناك أكواب مخصصة لهذا الغرض؟ فهي مصممة خصيصاً لمفاجأة الزوج بخبر الحمل، وتحمل عبارات مثل “أنا حامل” أو “أنت على وشك أن تصبح أب” وغيرها من العبارات المكتوبة باللغة الإنجليزية والمتوفرة على موقع أمازون وغيره من المتاجر الإلكترونية الشهيرة.

2- تغليف نتيجة الحمل

إذا كنت قد استخدمت جهاز كشف الحمل وظهرت لك النتيجة، يمكنك أخذ الجهاز وتغليفه باستخدام ورق الهدايا، ومن ثم وضعه في علبة هدايا جميلة مع كمية من الورود، وإهداؤها إلى زوجك ليتفاجأ بها. إليك طريقة تغليف هدايا بالورد بطرق منزلية بسيطة!

3- عبارات عن الحمل الجديد

بطاقة إعلان الحمل

جهزي بطاقة مطبوعة أو اكتبي خبر حملك بخط اليد على بطاقة، ثم ضعيها في حقيبة عمل زوجك واستعدي لأجمل رد فعل على الإطلاق.

4- لعب دور الأم

انتظري ريثما يعود زوجك إلى المنزل، وعندما يبدأ بالتحدث معك اطلبي منه أن يخفض صوته كي لا يستيقظ الرضيع. سيستغرب زوجك في بادئ الأمر، لكنك ستخبرينه أنك ترغبين في تعويده لأن الرضيع سيأتي بعد تسعة شهور لينير حياتكما.

5- تعليق بالون البيبي

لافتة بيبي

يستغرق تعليق بالون البيبي أو لافتة بعبارة “BABY” بضع دقائق فقط! لذا قومي بوضعه في أي مكان في المنزل، وانتظري ريثما يكتشفه زوجك.

6- لعبة البحث عن الكنز

اكتبي مجموعة من الأوراق ووزعيها في أماكن مختلفة في المنزل. امنحي زوجك الورقة الأولى واكتبي فيها كلمات جميلة مع مكان وجود الورقة الثانية، وهكذا إلى يصل للورقة الأخيرة التي تحمل خبر الحمل، والتي يمكنك لصقها على بطنك.

7- إهداء بيبي كوكيز

كيف افاجئ زوجي بالحمل

اصنعي كوكيز بنفسك في المنزل أو اشتري كوكيز جاهزة منقوشة على شكل أقدام صغيرة لطيفة، فهي بالتأكيد ستكون أفضل حلوى يتناولها زوجك على الإطلاق.

8- صورة في صندوق

قومي بعمل صورة سونار للجنين وضعيها في صندوق صغير، ثم أحضري صورة لزوجك وهو حديث الولادة (يمكنك إحضارها من عند حماتك) وأحضري صورة لكِ أيضاً، وضعيهما معاً في صندوق آخر.

اطلبي من زوجك فتح الصندوق الأول، وسيرى صورة السونار مع ورقة تحمل عبارة “حبيبي افتح الصندوق الثاني”. وبمجرد أن يفتح الصندوق الثاني ويرى صورته وصورتك، اكتبي له في ورقة: ترى هل سيشبهك أم يشبهني”

كيف افاجئ زوجي بالحمل وهو مسافر

  • التقطي صورة سونار وأرسليها إليه، وعندما يسألك عنها أخبريه أن هذه صورة طفلكما.
  • انتظري ريثما يعود من السفر واستقبليه وأنت تحملين في يدك ملابس الطفل ليفهم المقصود.
  • انتظري ريثما يعود من السفر وضعي ملابس طفل على السرير، وحينما يسألك لمن هذه الملابس أخبريه أنها لطفله القادم.
  • أحضري حذاء صغير وضعيه في صندوق وانتظري عودة زوجك من السفر، وبمجرد أن يفتح الصندوق أحضري هاتفك وقومي بتسجيل ردة فعله.
  • ارسمي صورة طفل على بطنك، وعندما يعود زوجك من السفر أخبريه أن هناك مفاجأة بانتظاره، ثم اكشفي له عن بطنك وشاهدي ردة فعله.
  • اشتري سلة هدايا وضعي داخلها دبدوب وبالونات وحركات، ثم ضعي هدية صغيرة لزوجك داخل السلة وارفقيها برسالة مكتوب فيها: إلى بابا.. الحمد لله على السلامة.. كنت أتمنى أن أقدم لك الهدية لكني وصيت ماما كي تقدمها بالنيابة عني إلى أن أصل لدنياكم بإذن الله.. وكلها 9 شهور وأنا بين يديك الحنونة وأتربى بعزك أنت وماما.
  • انتظري يوم قدوم زوجك إلى المنزل وارتدي ملابسك الداخلية فقط، ثم قومي بتغليف نفسك باستخدام تغليفة هدايا كبيرة بنفس طريقة لف منشفة الاستحمام، ثم أحضري شريط واربطيه على خصرك وأكتافك على شكل فيونكة لتثبيت التغليف، وعلقي على صدرك بطاقة مكتوب فيها: حبيبي.. استقبلك بهدية غالية وهبنا إياها الرحمن.. خبأتها داخل رحمي وغلفتها بجسدي.. ولكن لا يمكن رؤيتها قبل 9 شهور إن شاء الله.. زوجتك المحبة.

كيف افاجئ زوجي أني حامل بتوأم

كيف افاجئ زوجي بالحمل

إذا كان لديك طفل سابق، فإن أفضل طريقة للإعلان عن خبر الحمل بتوأم هي أن تقومي بإحضار لوحة وإلصاق صورة الحمل بالسونار عليها، وكتابة عبارة: “أنا سأصبح الأخ الكبير لتوأم خلال تاريخ 0000”. أعطي اللوحة لطفلك ودعيه هو من يعلن الخبر لوالده مع ابتسامة عريضة!

أما إذا كان هذا حملك الأول، يمكنك استخدام نفس الطرق السابقة ولكن مع تغيير بعض التفاصيل، فبدلاً من رسم صورة طفل على بطنك يمكنك رسم طفلين، أو بدلاً من إهداء حذاء رضيع لزوجك يمكنك إهداء حذائين ليفهم المقصود.

قد يهمك:

اترك تعليقا