أفكار طاولات استقبال مواليد واقتراحات مميزة لحفلة رائعة

كيف تحتفلين بمولودك الجديد بطريقة عصرية مختلفة؟

تحتار الأم في اختيار الشكل المناسب لطاولة حفل بيبي شاور، فتارة تفكر في طاولة على شكل عربة، وأخرى تفضل طاولة على شكل حيوان أليف، وتارة تقرر اختيار طاولة على شكل قالب كيك، وهكذا. وبسبب هذه الحيرة الكبيرة التي تراود الأمهات، قررنا أن نكتب مقالة تساعدهن بشكل كبير على اختيار طاولة استقبال المولود بدون أدنى حيرة.

يذكر بداية أنه يمكنك من هنا الاطلاع على قائمة أفكار توزيعات مواليد مناسبة للأولاد والبنات.

أفكار طاولات استقبال مواليد

مظلة الشاور

مظلة الشاور الاحرف المزخرفة

تنهال الهدايا في حفل بيبي شاور من كل حدب وصوب لتهنئة الأم الجديدة. وتعتبر فكرة المظلة مناسبة جداً وظريفة نوعاً ما، وكأنها تمثل انهمار الهدايا في الحفل كانهمار الماء من الشاور.

  • بالنسبة للزينة الخارجية فيجب استبدال النباتات المعلقة في الشرفة بمظلات ملونة، ويجب وضع مجموعة من أحذية المطر بجانب باب المنزل، ويفضل أيضاً وضع علاقة ملابس في مدخل المنزل، أو مجسم على شكل أم حامل تحمل مظلة.
  • أما بالنسبة للزينة الداخلية وزخارف الجدران والسقف، فيتم تعليق لافتة على طاولة الطعام، أو تعليق لوحة على شكل مظلة زرقاء أو وردية. ويتم أيضاً إضافة مظلات بحجم مولود إلى النوافذ أو الإضاءات. كما يجب وضع بالونات مرفقة بمظلات على الجدران أو على الطاولات.
  • ولترتيب طاولات استقبال المواليد يمكن وضع معاطف بلاستيكية رخيصة على ظهور الكراسي لتكتمل الفكرة، ويمكن أيضاً إضافة مظلات ورقية مصغرة في أطباق الأطعمة. وعندما يحين موعد توزيعات الحفل، يتم منح الضيوف شرائح الكيك الموضوعة داخل صناديق على شكل مظلة أو على شكل امرأة حامل.

البط المطاطي

الاحرف المزخرفة أفكار استقبال طاولات مواليد واقتراحات مميزة لحفلة رائعة

عادة ما يتم استخدام البط المطاطي كأحد الأشياء التقليدية في حفل البيبي شاور، وبالتالي فإن استخدامه في طاولة استقبال المولود سيكون أمراً لطيفاً للغاية.

  • بالنسبة للزينة الخارجية، فيجب نفخ بركة سباحة صغيرة ووضعها بالقرب من الباب الأمامي خاصة إذا كان الوضع مناسباً للاحتفال في الخارج. ويجب وضع عدد من البط المطاطي داخل البركة. أو يمكن توزيع عدد من البرك الصغيرة على طول حواف مساحة الحفلة. أو يمكن إضافة مجموعة من الفوانيس الورقية الزرقاء أو البيضاء مع البط الأصفر لإضافة لمسة من الرقي.
  • أما بالنسبة للزينة الداخلية وزخارف الجدران والسقف، فيمكن تعليق إكليل على شكل بط في مدخل المنزل، ويمكن أيضاً تعليق زخارف متدلية من السقف على شكل بط أصفر.
  • ولترتيب طاولات استقبال مواليد يتم إضافة مفرش طاولة أزرق اللون، ويتم توزيع البط الصغير المطاطي على طول الطاولة. يمكن أيضاً شراء حلقات على شكل بط ولف مناديل الطاولة بها مع عدم نسيان وضع الحلويات لإبراز شكل الطاولة.

الأحرف المزخرفة لأفكار طاولات استقبال مواليد

الاحرف المزخرفة الاحرف المزخرفة

تعتبر هذه واحدة من افكار طاولات استقبال مواليد جديدة من نوعها وإبداعية للغاية وربما لم يسبق أن جربها أحد من قبل.

  • بالنسبة للزينة الخارجية، فيجب وضع نباتات خارج الباب الأمامي وتزيينها بالحروف المزخرفة، ويجب أيضاً عمل إكليل على شكل الحرف الأول من اسم الطفل.
  • وبالنسبة للزينة الداخلية وزخارف الجدران والسقف، فيتم تعليق شعار مخصص فوق منطقة حفل استقبال المولود أو فوق المدخل ويكون عليه أحرف معينة أو جملة معينة. كما يتم تعليق ستائر صغيرة عبر المداخل وخلف طاولة الطعام بحيث تكون مليئة بالأحرف، ويتم تعليق الحروف على الجدران في جميع أنحاء منطقة الحفلة.
  • ولترتيب طاولات استقبال المولود يتم وضع مزهريات صغيرة على شكل أحرف خشبية على الطاولات، ويتم وضع كتب تعليم الأحرف الخاصة بالأطفال كنوع من الزينة. بالإضافة إلى وضع مزهرية كبيرة في منتصف الطاولة، تحمل باقة من الأحرف بدلاً من الورود.

التراث والموطن

التراث الاحرف المزخرفة

تعتبر هذه الفكرة رائعة للغاية إذا كانت الأم تعيش في الغربة وترغب في أن يعرف الضيوف الموطن الأصلي لها ولمولودها، حيث يمكنها أن تحتفل بتراث المولود عن طريق وضع الأحذية أو الصور الفوتوغرافية أو صنع زخارف منزلية تسلط الضوء على الموطن الأصلي للمولود.

  • بالنسبة للزينة الخارجية، فيجب أن يتم وضع خريطة العالم الكبيرة على الباب الخارجي، مع وضع دائرة باللون الأحمر على موطن المولود. كما يجب وضع لافتة ترحيبية بلغات متعددة على الباب الأمامي لتحية الضيوف.
  • وبالنسبة للزينة الداخلية وزخارف الجدران والسقف، فيمكن وضع أعلام دولية مما يضيف ألواناً رائعة وذوقاً عالمياً فريداً في الحفلة. كما يمكن تعليق كرات صغيرة على شكل كرة أرضية، وتعليق زينة أخرى تتعلق بموطن المولود بشكل أو بآخر.
  • ولترتيب طاولات استقبال المولود أو المولودة يتم وضع مزهريات تضم أعلام صغيرة، ويتم تفريغ قصاصات ملونة على الطاولات لإنشاء طاولة عالمية تحتفل بتراث المولود.

اقرأ أيضًا: ما يقال للمولود الجديد .. عبارات تهنئة ومباركة لمن رزق بمولود

بغض النظر عن طريقة تزيين حفلة استقبال المولود، من المؤكد أن الأم ستشعر بالكثير من الحماس والسعادة عندما ترى الديكور الممتع. يكفي أن يكون كل شيء متناسق من مدخل المنزل وحتى الخارج لتكون الحفلة مزخرفة بالشكل المثالي، لذلك كان هذا المقال حيث تعرفنا على أفكار طاولات استقبال مواليد وديكور لتززين حفلة من هذا النوع.

المصدر

اترك تعليقا