أفضل دورات تصميم أزياء في الرياض مع الأسعار

دورات تصميم أزياء في الرياض هي من دورات الأزياء القائمة على التطبيق العملي واكتساب المهارات الفعلية في التصميم. وقد أصبح هذا المجال في وقتنا الحالي مهنة مميزة خاصة مع انتشار وسائل التواصل الاجتماعي وتعزيز انتشار العلامات التجارية والأحداث الجديدة في مجال تصميم الأزياء. إليك أفضل كورسات تصميم أزياء في الرياض مع الأسعار والمميزات!

دورات تصميم ملابس بالرياض

دورات تصميم أزياء في الرياض

معهد رافلز للتصميم

يعد معهد رافلز من أشهر المعاهد المتخصصة بالتصميم في المملكة العربية السعودية، حيث يمكنك تعلم تصميم الأزياء وتصميم الجرافيك والديكور والمجوهرات، والحصول على دبلوم عالي وبكالوريوس دولي.

تبلغ رسوم التسجيل 5000 ريال سعودي، ويتم منحك استمارة صالحة لمدة سنة واحدة. ولكن لا بد أن تكوني حاصلة على شهاد الثانوية العامة والخضوع لدورة في اللغة الإنجليزية والحصول على درجة IELTS 5.0، وإلا لن تتمكني من التسجيل ولن يتم استرجاع المبلغ.

معهد المهارات والفنون العالي

معهد مخصص للتدريب النسائي في الرياض، يوفر العديد من الدورات العملية التطبيقية في مجال تصميم الأزياء، مع الحصول على شهادتي دبلوم، إحداهما من معهد بوكس هيل بأستراليا، والأخرى من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.

يشترط الحصول على شهادة الثانوي واللغة الإنجليزية قبل التسجيل في المعهد، ولكن لا يمكن معرفة الأسعار إلا من خلال التواصل المباشر مع المعهد.

أكاديمية ريمي هِل

أكاديمية سعودية تقدم العديد من الدورات التدريبية في مجال تصميم الأزياء عبر النت للكبار والأطفال، حيث يمكن للمرأة السعودية تعلم تصميم الأزياء من المنزل تحت إشراف مؤسسة الأكاديمية ريم عبد الله.

تتراوح تكلفة الدورات ما ين 300 و750 ريال سعودي، ويتم تقديم الدروس بشكل مبسط وسهل، ويمكن للمشتركة مشاهدة الدروس في أي وقت وتقديم نماذج أعمالها للمدربة للحصول على التشجيع وتصحيح الأخطاء وتزويدها بالملاحظات والنصائح للوصول إلى مرحلة الإتقان. مع الحصول على أوسمة ومكافآت للمتفوقين.

أكاديمية مِسكي

أكاديمية سعودية تقدم دورة تصميم عبايات الرياض ودورات رسم الأزياء ودبلومات خاصة بالخياطة والتصميم على شكل دروس أونلاين مع شهادة معتمدة. توفر الأكاديمية بعض الدورات المجانية وأخرى مدفوعة تتراوح تكلفتها ما بين 120 و350 ريال سعودي، بينما تتراوح رسوم الدبلومات ما بين 1000 و2700 ريال سعودي.

مجالات العمل في تصميم الأزياء:

  • مصممة أزياء
  • مصورة أزياء
  • منظمة أزياء
  • مديرة تصميم
  • صانعة تصميم
  • مصممة فنية
  • مصممة CAD
  • مستشارة الموضة
  • تاجرة في مجال الأزياء

تعرفي أيضاً على أفضل دورات تصميم أزياء أونلاين مع المدة والأسعار ومميزات كل دورة. يمكنك كذلك متابعة أفلام عن تصميم الأزياء وعالم الموضة، مما يمنحك المزيد من الإلهام ويمنحك دفعة تشجيعية في هذا المجال.

اترك تعليقا