كافيهات الرياض العليا (الصور ومواعيد العمل والمنيو والأسعار)

هل تقطن في حي العليا وتبحث عن أفضل كافيهات الرياض العليا لتناول وجبة إفطار لذيذة في يوم عطلتك أو لقضاء أمسية جميلة وارتشاف القهوة وتذوق الأصناف المتنوعة من الحلويات؟ تعرف معنا اليوم على أفضل الكافيهات بحي العليا مع أبرز مميزاتها والأصناف التي تقدمها ومواعيد عملها.

كافيهات الرياض العليا

سنتيو كافيه الرياض العليا Sentio Cafe

سنتيو كافيه

يعد سنتيو كافيه من ارقى الكافيهات في الرياض حي العليا ويقدم للزوار المشروبات الساخنة والباردة مثل القهوة المقطرة والقهوة الأمريكية والسبانش لاتيه، إلى جانب السندوتشات والحلويات مثل الفرنش توست والتيراميسو والكوكيز والآيس كريم. يتميز الكافيه بديكوراته الفخمة الزاهية، ويوفر جلسات داخلية وخارجية للأفراد والعوائل، ويفتح طوال 24 ساعة.

موقع سنتيو كافيه على الخريطة

كافيه أنواع القهوة الرياض العليا Tutti Cafe

كافيهات الرياض العليا أنواع القهوة

يقع كافيه أنواع القهوة بحي العليا، ويقدم للزوار المشروبات الساخنة والباردة مثل القهوة الفرنسية والموكا والقهوة التركية، إلى جانب السندوتشات والكروسون والحلويات مثل التشيز كيك والسوفليه والكلير. يتميز الكافيه بديكوراته الكلاسيكية البسيطة، ويوفر جلسات داخلية وخارجية للأفراد والعوائل مع شاشات لعرض المباريات، ويفتح طوال 24 ساعة.

موقع كافيه أنواع القهوة على الخريطة

بلاك هاوس كافيه Black House Cafe

كافيهات الرياض العليا بلاك هاوس كافيه

يعد بلاك هاوس كافيه أحد افضل الكافيهات بحي العليا الرياض ويقدم للزوار المشروبات الساخنة والباردة مثل القهوة المقطرة والقهوة العربية والعصائر الطبيعية، إلى جانب الوجبات اللذيذة والسلطات، بالإضافة إلى الحلويات مثل الكيك والدونات والكريب والآيس كريم.

يتميز الكافيه بديكوراته الفخمة الرايقة، ويوفر جلسات داخلية وخارجية مفتوحة ومغلقة للأفراد والعوائل مع شاشات لعرض المباريات، ويفتح من الساعة 4 مساءً وحتى 2 صباحاً.

موقع بلاك هاوس كافيه على الخريطة

ريستويتو كافيه الرياض العليا Ristretto Caffe

ريستويتو كافيه

يقع ريستويتو كافيه بحي العليا ويقدم للزوار المشروبات الساخنة والباردة مثل القهوة المقطرة والفلات وايت والكولد برو، إلى جانب الحلويات مثل الكيك والكوكيز والسوفليه والفرنش توست. يتميز الكافيه بديكوراته الحديثة الأنيقة، ويوفر جلسات داخلية وخارجية مفتوحة ومغلقة للأفراد والعوائل، ويفتح من الساعة 7 صباحاً وحتى 12 صباحاً ما عدا يوم الجمعة يفتح من 12 مساءً.

موقع ريستويتو كافيه على الخريطة

أكوستك كافيه ومطعم Acoustic Restaurant & Art Gallery

أكوستك كافيه

يعد أكوستك كافيه من افخم كافيهات حي العليا في الرياض ويقدم للزوار المشروبات الساخنة والباردة مثل القهوة الفرنسية ولاتيه الورد والأمريكانو، إلى جانب الوجبات اللذيذة مثل البيتزا وبان كيك الزعتر والبرغر، بالإضافة إلى الحلويات مثل السيباستيان والكيك والبان كيك والفرنش توست.

يتميز الكافيه بديكوراته الفخمة والفاخرة، ويوفر جلسات داخلية وخارجية للأفراد والعوائل، ويفتح من الساعة 8 صباحاً وحتى 12 صباحاً، يعيبه الارتفاع الهائل في الأسعار.

موقع أكوستك كافيه على الخريطة

ماما بنز كافيه الرياض العليا MammaBunz Cafe

ماما بنز كافيه

يقع ماما بنز كافيه بحي العليا ويقدم للزوار المشروبات الساخنة والباردة مثل اللاتيه والفلات وايت والفرابيه، إلى جانب الحلويات مثل ماما روتي بمختلف النكهات والشوكولاتة البلجيكية. يتميز الكافيه بديكوراته الخشبية الأنيقة، ويوفر جلسات داخلية وخارجية للأفراد والعوائل، ويفتح من الساعة 9 صباحاً وحتى 12 صباحاً ما عدا يوم الجمعة يفتح من 1 مساءً.

موقع ماما بنز كافيه على الخريطة

مقهى ومطعم افندار Avindar Cafe

مقهى أفندار

يعد مقهى افندار من ضمن افضل الكافيهات في الرياض حي العليا ويقدم للزوار المشروبات الساخنة والباردة مثل القهوة التركية والقهوة الإيطالية والميلك شيك والموهيتو، إلى جانب الوجبات اللذيذة مثل البرجر والداينميت شريمب والكساديا، بالإضافة إلى الحلويات مثل التشيز كيك والميني بان كيك والآيس كريم.

يتميز الكافيه بديكورات رائعة مريحة للعين وتفتح النفس، ويوفر جلسات داخلية وخارجية للأفراد والعوائل، ويفتح من الساعة 5:30 صباحاً وحتى 12 صباحاً.

موقع مقهى ومطعم افندار على الخريطة

قهوة الأولين الرياض العليا Gahwat Alawleen

كافيهات الرياض العليا قهوة الأولين

تقع قهوة الأولين بحي العليا وتقدم للزوار المشروبات الساخنة والباردة مثل القهوة العربية والقهوة التركية والشاي بالحليب، إلى جانب الكروسون والحلويات مثل التمر بالطحينية والكيك والبقلاوة وخلية الجبن والكنافة. يتميز المقهى بديكوراته التقليدية التراثية، ويوفر جلسات داخلية مغلقة للأفراد والعوائل بجلسات أرضية، ويفتح من الساعة 8 صباحاً وحتى 2 صباحاً ما عدا يوم الجمعة يفتح من 1 مساءً.

موقع قهوة الأولين على الخريطة

روكة كافيه الرياض العليا Rawka Coffee

روكة كافيه

يعد روكة كافيه من افضل كافيهات في حي العليا بالرياض ويقدم للزوار المشروبات الساخنة والباردة مثل القهوة المختصة والقهوة الأمريكية والشاي بالفراولة والجبن، إلى جانب الكروسون والحلويات مثل الكيك والكوكيز وغيرها من الأنواع الكثيرة. يتميز الكافيه بديكوراته الحديثة الأنيقة، ويوفر جلسات داخلية للأفراد والعوائل، ويفتح من الساعة 8 صباحاً وحتى 12 صباحاً ما عدا يوم الجمعة يفتح من 4 مساءً ويوم السبت من 1 مساءً.

موقع روكة كافيه على الخريطة

وهكذا تكون قد تعرفت على أفضل كافيهات الرياض العليا مع أبرز مميزاتها والأصناف التي تقدمها ومواعيد عملها، مما يتيح لك اختيار الكافيه الأنسب لك لزيارته برفقة أصدقائك أو أطفالك أو أفراد عائلتك أو حتى للدراسة والعمل بجو هادئ ومريح. يمكنك أيضاً الاطلاع على كافيهات الرياض بارك بالصور ومواعيد العمل والمنيو والأسعار.

جميع الأماكن الموجودة في هذه القائمة تم اختيارها بناءً على آراء بعض من قراء وزوار ألوانز، ولا يوجد أي شكل من العلاقة بين ألوانز والقائمين على تلك الأماكن. كذلك ألوانز غير مسؤول عن تجربة القراء مع أي من هذه الأماكن ولا يقدمها كتوصية مباشرة منه.

اترك تعليقا