كافيهات الرياض بارك (الصور ومواعيد العمل والمنيو والأسعار)

يقع الرياض بارك على الطريق الدائري الشمالي الفرعي بحي العقيق، ويعد أضخم مول بمدينة الرياض ويضم كل ما يحتاجه الزائر من متاجر لأشهر الماركات العالمية ومطاعم وكافيهات وصالات للعب وسينما ومصلى وموقف يتسع لأكثر من 2500 سيارة، بالإضافة إلى شبكة واي فاي مجانية. تعرف معنا اليوم على افضل كافيهات الرياض بارك للأفراد والعوائل مع أبرز مميزاتها ومواعيد عملها.

اشهر كافيهات الرياض بارك

كافيه أوفرجار Overjar Cafe

أوفرجار كافيه

يقع كافيه أوفرجار في الرياض بارك ويقدم للزوار المشروبات الساخنة والباردة مثل القهوة العربية والقهوة الفرنسية والموهيتو، إلى جانب الحلويات اللذيذة والمبتكرة مثل شوكو كرولز وأوفرجار الكاسترد وبيتزا الحلويات وكيك الفليك وكيكة الذكريات وغيرها الكثير.

يتميز الكافيه بديكوراته الخشبية العتيقة، ويوفر جلسات داخلية للأفراد والعوائل، وتعد أسعاره متوسطة إلى مرتفعة، ويفتح من الساعة 10 صباحاً وحتى 12 صباحاً.

فوغ كافيه Vogue Cafe

فوغ كافيه

يقع فوغ كافيه في الرياض بارك ويقدم للزوار المشروبات الساخنة والباردة مثل القهوة العربية والسبانش لاتيه والعصائر الطبيعية، إلى جانب وجبات الفطور والسلطات والوجبات الخفيفة، بالإضافة إلى الحلويات مثل الكيك والفرنش توست والفوندو.

يتميز الكافيه بديكوراته الحديثة والأنيقة، وهو مناسب لمن يبحث عن كافيهات الرياض بارك جلسات خارجية وداخلية للأفراد والعوائل، ويفتح من الساعة 8 صباحاً وحتى 11:45 مساءً ما عدا يوم الجمعة يفتح من 1 مساءً، يعيبه ارتفاع الأسعار.

كافيه بتيل Cafe Bateel

كافيه بتيل الرياض بارك

يقع كافيه بتيل في الرياض بارك ويقدم للزوار المشروبات الساخنة والباردة مثل السعودي لاتيه والكابتشينو والعصائر، إلى جانب وجبات الإفطار والسندوتشات والشوربات، بالإضافة إلى الحلويات مثل الفرنش توست والوافل وبودينغ التمر ومختلف أنواع الكيك.

يتميز الكافيه بديكوراته الكلاسيكية الأنيقة، ويوفر جلسات داخلية وخارجية للأفراد والعوائل، ويفتح من الساعة 8 صباحاً وحتى 12 صباحاً.

شوكوميلت كافيه CHOCOMELT

شوكومليت كافيه

يقع شوكوميلت كافيه في الرياض بارك ويقدم للزوار المشروبات الساخنة والباردة مثل القهوة العربية والفلات وايت والكرك، إلى جانب الحلويات مثل بيبي دانميت والوافل وبريك مي والكنافة وغيرها الكثير.

يعد شوكوميلت كافيه من أجمل كافيهات الرياض بارك عوائل فهو يتميز بديكوراته الفخمة والراقية ويوفر جلسات داخلية وخارجية للجميع، وتعد أسعاره متوسطة إلى مرتفعة، ويفتح من الساعة 4 مساءً وحتى 12 صباحاً.

ذي كوفي كلوب The Coffee Club

ذي كوفي كلوب

يقع ذي كوفي كلوب في الرياض بارك ويقدم للزوار المشروبات الساخنة والباردة مثل القهوة التركية والفلات وايت والشاي المثلج، إلى جانب الوجبات الخفيفة والسندوتشات والسلطات، بالإضافة إلى الحلويات مثل الفرنش توست والكيك والبان كيك.

يتميز الكافيه بديكوراته الحديثة الراقية، ويوفر جلسات داخلية وخارجية للأفراد والعوائل، ويفتح من الساعة 8:30 صباحاً وحتى 12 صباحاً ما عدا يوم الجمعة يفتح من 12 مساءً، يعيبه ارتفاع الأسعار.

ايرث كافيه Urth Caffe

ايرث كافيه الرياض بارك

يقع ايرث كافيه في الرياض بارك ويقدم للزوار المشروبات الساخنة والباردة مثل الكابتشينو الإيطالي والشاي والعصائر الطبيعية، إلى جانب الوجبات الخفيفة والحلويات مثل الكيك والبان كيك والفرنش توست، كما يوفر قسم مخصص لبيع المنتجات العضوية الطبيعية.

يتميز الكافيه بديكوراته الرايقة والأنيقة، ويوفر جلسات خارجية للأفراد والعوائل وسط الأشجار والنباتات الطبيعية، ويفتح من الساعة 9 صباحاً وحتى 12 صباحاً ما عدا يوم الجمعة يفتح من 1 مساءً، يعيبه ارتفاع الأسعار.

لوس أنجلوس شوكلت بار Los Angeles Chocolate Bar

لوس أنجلوس شوكليت بار

يقع لوس أنجلوس شوكلت بار في الرياض بارك ويقدم للزوار المشروبات الساخنة والباردة مثل الأمريكانو والعصائر الطبيعية والكوكتيلات، إلى جانب الوجبات الخفيفة والشوربات ووجبات الأطفال، بالإضافة إلى الحلويات مثل الكيك والشوكليت لافا والبان كيك وترافل الشوكليت.

يعد لوس أنجلوس أحد افخم كافيهات الرياض بارك حيث يتميز بديكوراته الفخمة والراقية، ويوفر جلسات داخلية وخارجية للأفراد والعوائل، ويفتح من الساعة 9 صباحاً وحتى 11:30 مساءً ما عدا يوم الجمعة يفتح من 1 مساءً.

كافيه ومطعم أوبيك O’bake Cafe

أوبيك الرياض بارك

يقع أوبيك كافيه في الرياض بارك ويقدم للزوار المشروبات الساخنة والباردة مثل الكورتادو والموهيتو والعصائر الطبيعية، إلى جانب الوجبات اللذيذة مثل فلات بريد الدجاج واللازانيا والدايناميت شريمب والسلطات، بالإضافة إلى الحلويات مثل التارت وشوكليت لافا وبودينغ التمر والآيس كريم.

يتميز الكافيه بديكوراته الحديثة الفاخرة، ويوفر جلسات داخلية وخارجية للأفراد والعوائل، وتعد أسعاره متوسطة إلى مرتفعة، ويفتح من الساعة 9 صباحاً وحتى 11:30 مساءً ما عدا يوم الجمعة يفتح من 1 مساءً.

كافيه مويشي M’OISHÎ

كافيه مويشي الرياض بارك

يقع كافيه مويشي في الرياض بارك ويقدم للزوار المشروبات الساخنة والباردة مثل الماتشا والموهيتو وشاي البوبا، إلى جانب حلويات الموتشي اليابانية اللذيذة وبمختلف النكهات مثل الكراميل المملح والتوت والمانجا والشوكولاته والفانيليا وغيرها.

يتميز الكافيه بديكوراته المستوحاة من الثقافة اليابانية، ويوفر جلسات داخلية للأفراد والعوائل، ويفتح من الساعة 9 صباحاً وحتى 2 صباحاً، يعيبه ارتفاع الأسعار.

تشنك سوشل مطعم وكافيه Social By Chunk

تشنك سوشل

يقع تشنك سوشل في الرياض بارك ويقدم للزوار المشروبات الساخنة والباردة مثل الفلات وايت والموهيتو ومشروب توت العليق، إلى جانب الوجبات اللذيذة مثل الباستا وبرجر الشرمب والأرز باللحم والسلطات والشوربات، بالإضافة إلى الحلويات مثل الكيك والبان كيك وكريم بروليه فرنش توست.

يتميز الكافيه بديكوراته الحديثة الهادئة، ويوفر جلسات داخلية وخارجية للأفراد والعوائل، ويفتح من الساعة 8 صباحاً وحتى 12 صباحاً.

وهكذا تكون قد تعرفت على افضل كافيهات الرياض بارك للأفراد والعوائل مع أبرز مميزاتها والأصناف التي تقدمها والأسعار و متى تفتح كافيهات الرياض بارك مما يتيح لك اختيار الكافيه المناسب لك وزيارته برفقة أفراد عائلتك وأصدقائك. يمكنك أيضاً التعرف على أفضل كافيهات ذا زون الرياض وأفخمها مع أبرز مميزاتها.

جميع الأماكن الموجودة في هذه القائمة تم اختيارها بناءً على آراء بعض من قراء وزوار ألوانز، ولا يوجد أي شكل من العلاقة بين ألوانز والقائمين على تلك الأماكن. كذلك ألوانز غير مسؤول عن تجربة القراء مع أي من هذه الأماكن ولا يقدمها كتوصية مباشرة منه.

اترك تعليقا