كافيهات نسائية بالرياض (الصور ومواعيد العمل والمنيو والأسعار)

هل تبحثين عن كافيهات نسائية بالرياض لتقضي وقتاً خاصاً برفقة صديقاتك وقريباتك أو لتذاكري وتمارسي عملك بهدوء وأريحية بعيداً عن الأماكن المختلطة؟ تعرفي معنا على أفضل الكافيهات النسائية في الرياض مع أبرز مميزاتها ومواعيد عملها وموقعها على الخريطة.

كافيهات نسائية بالرياض

كافيه قهوة بنات النسائي Coffee Banat

قهوة بنات كافيه

يقع كافيه قهوة بنات على طريق الإمام سعود بن فيصل بحي الملقا، ويقدم المشروبات الساخنة والباردة مثل القهوة العربية واللاتيه والعصائر، إلى جانب المأكولات الخفيفة مثل الكبة والمسخن وورق العنب، بالإضافة إلى الحلويات مثل الكوكيز وحلا الريتشي وحلا غيمة بنات والكيك.

يتميز الكافيه بديكوراته الفخمة المريحة للنفس، ويوفر جلسات داخلية وخارجية مغلقة بسور عالٍ للخصوصية، ويسمح بدخول الأطفال، ويقوم بتنظيم الحفلات الصغيرة، ويفتح من الساعة 4 مساءً وحتى 11 مساءً ويُغلق يوم الأحد.

موقع كافيه قهوة بنات على الخريطة

كافيه مون لايت النسائي Moon Light Cafe

كافيهات نسائية بالرياض مون لايت

كافيه مون لايت هو مقهى نسائي شرق الرياض ويقع على طريق سعد بن عبد الرحمن بحي الروابي مركز سكاي مول، ويقدم المشروبات الساخنة والباردة مثل القهوة العربية والشاي والعصائر، إلى جانب المأكولات الخفيفة مثل ورق العنب والمقالي والبرجر، بالإضافة إلى الحلويات مثل سوشي الكريب والبراونيز والكيك والكوكيز.

يتميز الكافيه بديكوراته الهادئة المريحة للنفس، ويوفر جلسات داخلية للنساء فقط، ويسمح بدخول الأطفال، ويقوم بتنظيم الحفلات الصغيرة، ويفتح من الساعة 4 مساءً وحتى 11:30 مساءً.

موقع كافيه مون لايت على الخريطة

مقهى الأرجوان النسائي Purple Cafe

مقهى الأرجوان النسائي

يقع مقهى الأرجوان النسائي في شارع الأمير بندر بن عبد العزيز بحي الأندلس، ويقدم المشروبات الساخنة والباردة مثل القهوة العربية والشاي والكابتشينو والعصائر، إلى جانب الماكولات الخفيفة مثل ورق العنب والسندوتشات والبطاطس، بالإضافة إلى الحلويات مثل الكوكيز والبان كيك والكيك.

يتميز الكافيه بديكوراته الهادئة الرايقة، ويوفر جلسات داخلية للنساء فقط، ويسمح دخول الأطفال، ويقوم بتنظيم الحفلات الصغيرة، ويفتح من الساعة 4:30 مساءً وحتى 11 مساءً.

موقع مقهى الأرجوان على الخريطة

ايف كافيه Eve Cafe

كافيهات نسائية بالرياض ايف كافيه

يقع ايف كافيه في شارع الإمام الشافعي بحي المنار، ويقدم المشروبات الساخنة والباردة مثل القهوة العربية والقهوة الأمريكية والسبانش لاتيه وقهوة كيمكس، إلى جانب المأكولات الخفيفة مثل البرجر والسلطات ورولات الدجاج والديناميت شرمب، بالإضافة إلى الكروسون والحلويات مثل كريزي شوكلت والبقلاوة والكيك والتيراميسو.

يتميز الكافيه بديكوراته الحديثة الفخمة، ويوفر جلسات داخلية وخارجية مغلقة للنساء فقط، ويقوم بتنظيم الحفلات الصغيرة، ويفتح من الساعة 12 مساءً وحتى 12 صباحاً.

موقع ايف كافيه على الخريطة

مقهى بلاكبينك النسائي BlackPink Cafe

كافيهات نسائية بالرياض بلاكبينك

مقهى بلاكبينك هو كوفي نسائي بالرياض الندوة ويقع بشارع الجزيرة الخضراء، ويقدم المشروبات الساخنة والباردة مثل الأمريكانو والفلات وايت والموهيتو، إلى جانب الحلويات مثل الكيك والتيراميسو والتشيز كيك.

يتميز الكافيه بديكوراته الزاهية والمستوحاة من الفرقة الكورية بلاكبينك، ويوفر جلسات داخلية للنساء فقط، ويقوم بتنظيم الحفلات الصغيرة، ويفتح من الساعة 5 مساءً وحتى 11:30 صباحاً ويُغلق يوم الأحد.

موقع مقهى بلاكبينك النسائي

مقهى غوان النسائي Ghwan Cafe

مقهى غوان النسائي

يقع مقهى غوان النسائي في شارع أحمد بن حنبل بحي السلام، ويقدم المشروبات الساخنة والباردة مثل قهوة شعير والقهوة التركية واللاتيه والعصائر، إلى جانب الماكولات الخفيفة مثل الكساديا المكسيكية وورق العنب وخبز الصاج، بالإضافة إلى الحلويات مثل المصابيب واللقيمات والبسبوسة والكنافة.

يتميز الكافيه بديكوراته التقليدية الشعبية، ويوفر قسم مخصص للنساء وآخر للرجال، ويقوم بتنظيم الحفلات الخاصة، ويفتح من الساعة 4 مساءً وحتى 11 مساءً.

موقع مقهى غوان على الخريطة

كوفي بوتيك النسائي Coffee Boutique

كوفي بوتيك النسائي الرياض

يقع كوفي بوتيك بجسر العروبة في الروضة، ويقدم للزوار المشروبات الساخنة والباردة مثل القهوة العربية واللاتيه والفلات وايت، إلى جانب الحلويات مثل الكيك والكوكيز والبراوني. يتميز الكافيه بديكوراته الهادئة والرايقة، ويوفر جلسات داخلية للنساء فقط، ويمنع دخول الأطفال، ويفتح من الساعة 10 صباحاً وحتى 10 مساءً ما عدا يوم الجمعة يفتح من 4 مساءً.

موقع كوفي بوتيك على الخريطة

كافيه ومطعم شيهانة النسائي Shayhanah Cafe

كافيه ومطعم شيهانة

يقع كافيه ومطعم شيهانة في شارع ابن الهيثم مقابل جامع بلال بن رباح، ويقدم المشروبات الساخنة والباردة مثل الكابتشينو والشاي، إلى جانب الوجبات الشعبية مثل الكبسة والمرقوق والجريش والمحاشي، بالإضافة إلى الحلويات مثل المحلى وخبز اليانسون بالعسل والمبثوثة والعريكة.

يتميز الكافيه بديكوراته الكلاسيكية الفخمة، ويوفر جلسات داخلية للنساء فقط ويوجد قسم مخصص للرجال، ويقوم بتجهيز الولائم والحفلات، ويفتح من الساعة 12 مساءً وحتى 11 مساءً.

موقع كافيه ومطعم شيهانة على الخريطة

وهكذا نكون قد طرحنا لكِ قائمة بأفضل كافيهات نسائية بالرياض لتقضي وقتاً خاصاً برفقة صديقاتك وقريباتك أو لتذاكري وتمارسي عملك بهدوء وأريحية بعيداً عن الأماكن المختلطة. وقد تتساءل بعض السيدات عن وجود كوفي نسائي غرب الرياض أو كافيهات نسائية جنوب الرياض، ولكن مع الأسف تم إغلاقها بشكل نهائي ولا توجد حالياً أي كافيهات أخرى متاحة. يمكنكِ التعرف أيضاً على كافيهات شرق الرياض ومجمع كافيهات الرياض بالصور ومواعيد العمل والمنيو والأسعار.

جميع الأماكن الموجودة في هذه القائمة تم اختيارها بناءً على آراء بعض من قراء وزوار ألوانز، ولا يوجد أي شكل من العلاقة بين ألوانز والقائمين على تلك الأماكن. كذلك ألوانز غير مسؤول عن تجربة القراء مع أي من هذه الأماكن ولا يقدمها كتوصية مباشرة منه.

اترك تعليقا