توزيعات مواليد بنات جديدة ومناسبة لضيوفك

إذا كان المولود بنت فهذه أفضل الأفكار لتوزيعات المولودة الجديدة

توزيعات مواليد بنات تجعل ضيوفك في قمة السعادة والبهجة، خاصة إذا كانت مبتكرة وجديدة من نوعها. شاركي فرحتك بالمولودة الصغيرة مع ضيوفك، واهديهم أجمل توزيعات لتعم السعادة بين الجميع، سواء كانت مأكولات لذيذة أو هدايا لطيفة، فمن المؤكد أنها ستنال إعجابهم، لأننا في ألوانز لا نقدم إلا كل ما هو مميزة وفريد.

بدايةً يذكر أنه يمكنك التعرف من هنا إلى افكار توزيعات مواليد مميزة ومبتكرة للجنسين.

أفكار توزيعات مواليد بنات حصرية ومميزة

ملاعق قياس على شكل قلب

ملاعق قياس على شكل قلب

ملاعق جميلة للغاية تعبر عن حبك لضيوفك، خاصة أن هناك رسالة حب فريدة محفورة على جميع هذه الملاعق، مما يجعل الضيوف يشعرون بالمتعة عند إعداد الوصفات اللذيذة في المطبخ.

شموع برائحة مستحضرات الأطفال

شموع برائحة مستحضرات الأطفال

من منا لا يعشق رائحة مستحضرات المواليد الجدد، من شامبوهات وزيوت وبودرة تالك وغيرها؟ إن هذه الشموع لها رائحة مميزة للغاية، تختلف عن باقي الشموع المعطرة لأنها برائحة بودرة وشامبو وكريمات الأطفال، مما يجعل الضيوف يستمتعون بهذه الرائحة العطرة في منازلهم.

أكياس اللافندر

توزيعات مواليد بنات أكياس اللافندر

توزيعات مواليد بنات تبعث على الراحة والاسترخاء، حيث يمكن للضيوف وضع كيس اللافندر (الخزامى) كما هو تحت الوسادة، لاستنشاق رائحة الأوراق النفاذة قبل النوم والشعور بالراحة والسعادة. أو يمكنهم حتى غلي أوراق اللافندر وشربها لتهدئة الأعصاب وتحسين المزاج.

زهور الحب البرية

توزيعات مواليد بنات زهور الحب البرية

قد تكون واحدة من أجمل التوزيعات لعشاق الطبيعة والجمال، فهذه الحزمة من البذور تضم أجمل ورود برية قد تراها عيناك، ولا يتطلب الأمر سوى بعض التراب والقليل من الماء لتزدهر لدى ضيوفك باقة زهور من أروع ما يكون.

علبة مشروبات معدنية

توزيعات مواليد بنات علبة مشروبات معدنية

تعتبر من أفكار توزيعات بنات جديدة من نوعها، وهي عبارة عن عبوات معدنية لحفظ المشروبات الباردة، وتشبه تماماً علبة البيبسي لكن يمكن الاحتفاظ بها لاستخدامها بشكل دائم، كما أنها مصنوعة خصيصاً لتوزيعات المواليد.

صابون العسل

توزيعات مواليد بنات صابون العسل

في حين أن مولودتك الصغيرة أكثر حلاوة من العسل، فإن صابون الجلسرين المعطر بالعسل هو طريقة فخمة ليستخدمها ضيوفك للاستحمام في منازلهم، خاصة أن الجلسرين مفيد جداً للبشرة ويجعلها ناعمة كالحرير.

جرّات زجاجية صغيرة

توزيعات مواليد بنات جرّات زجاجية صغيرة

وهي من ألطف توزيعات مواليد بنات بسبب شكلها المميز والرائع، وتعتبر مناسبة جداً للمشروبات المثلجة المعدة في المنزل، مما يمنح الضيوف مزاج عالي أثناء احتساء مشروباتهم المفضلة في المنزل.

أعواد التفاح بالكراميل

توزيعات مواليد بنات أعواد التفاح بالكراميل

يا لها من حلوى لذيذة وبسيطة في نفس الوقت، يمكنك بكل بساطة تثبيت حبات التفاح الصغيرة في أعواد خشبية رفيعة، وغمسها بالكراميل اللذيذ. يمكنك أيضاً إضافة صبغة صالحة للأكل باللون الوردي أو البنفسجي، ليصبح الكراميل بلون مناسب للبنات. ولا تنسي لف الفاكهة بأكياس بلاستيكية شفافة ليتمكن الضيوف من حفظها وتناولها لاحقاً.

أفكار توزيعات مواليد بنات طريفة وممتعة

خفاقة بيض كيوت

توزيعات مواليد بنات خفاقة بيض كيوت

إن إعداد الكيك في المنزل، يحتاج بالتأكيد إلى خفاقة البيض التقليدية. لكن مع هذه الخفاقة فالوضع يختلف، لأنها مصنوعة من أسلاك الفولاذ المقاوم للصدأ، ومصممة بشكل أنيق وكيوت للغاية، مما يجعلها إضافة ساحرة لأدوات المطبخ.

مبشرة جبن صغيرة

توزيعات مواليد بنات مبشرة جبن صغيرة

هذه المبشرة الصغيرة لا تشبه أدوات المطبخ التقليدية، فهي مغلفة بهذه الطريقة الجميلة خصيصاً لتستخدم في توزيعات مواليد بنات ، ومن المؤكد أن الضيوف سيستخدمونها في المنزل لإضافة نكهات لذيذة إلى الوجبات.

خشخيشات الأطفال

توزيعات مواليد بنات خشخيشات الأطفال

توزيعات مثالية للنساء اللاتي يعشقن الأطفال، فهذه الخشخيشات ما هي إلا مرطب شفاه، يجعل الشفتان ناعمتان في لمح البصر. جميع النساء تستخدم مرطب الشفاه، ولهذا فإن هذه التوزيعات ستكون مفيدة وممتعة بلا شك.

ليفة حمام للأطفال

توزيعات مواليد بنات ليفة حمام للأطفال

تبدو هذه الليفة طريقة سلسة للتعبير عن الشكر لضيوفك، ومن المؤكد أنكم ستضحكون كثيراً على هذه الفكرة المسلية والمضحكة عند إهداء هذه التوزيعات الغريبة.

فتاحة علب ذهبية

توزيعات مواليد بنات فتاحة علب ذهبية

وهي من ضمن توزيعات مواليد بنات الأكثر طرافة على الإطلاق، جربي أن تهدي ضيوفك فتاحات علب، وشاهدي ردود أفعالهم الطريفة. إن فتاحة العلب هذه ليست عادية على الإطلاق، فهي مصنوعة على شكل زجاجة أطفال باللون الذهبي اللماع.

حافظة ملح يونيكورن

توزيعات مواليد بنات حافظة ملح يونيكورن

توزيعت لطيفة جداً وعملية أيضاً، فمن منا لا يستخدم حافظة الملح في المطبخ؟ لكن هذه الحافظة ستكون مختلفة بالتأكيد بسبب شكلها الغريب، ولأنها ستجعل الضيوف يتذكرونك في كل مرة يستخدمون فيها الملح أثناء طهي الطعام.

طلاء أظافر مزين

توزيعات مواليد بنات طلاء أظافر مزين

لا شك أن طلاء الأظافر جميل وممتع وميسور التكلفة وجميع النساء تحبه تقريباً. لذا يمكنك اختياره في توزيعات مواليد بنات ، مع إضافة بعض اللمسات الإبداعية الساحرة ليصبح مناسباً تماماً للتوزيع في هكذا مناسبة.

معطّر سيارة مزركش

توزيعات مواليد بنات معطّر سيارة مزركش

يمكنك إهداء هذا المعطر الرائع لضيوفك، حيث يمكنهم الاستمتاع برائحته العطرة، وتعليقه على مرآة الرؤية الخلفية في السيارة ليبدو كزينة رائعة وذكرى خفيفة تبعث على الابتسامة.

وهكذا أصبح لديك قائمة متنوعة من أفكار توزيعات مواليد بنات ، اختاري ما يعجبك منها، واهديها إلى ضيوفك لتشاركيهم فرحتك بهذا الحدث الكبير والمهم في حياتك. ولا تنسي أن تخبرينا كيف بدت ردود فعلهم عند تلقي هذه التوزيعات الجديدة والفريدة من نوعها.

أخيرًا يمكنك القراءة أيضًا عن ما يقال للمولود الجديد والتعرف إلى عبارات التهنئة والمباركة ولمن رزق بمولود جديد ولد أو بنت.

المصادر:  123

اترك تعليقا