هذه أفضل قاعات الخبر للمناسبات والأفراح وأسعارها

أفضل الصالات في الخبر للأفراح والمناسبات المختلفة

هل تبحث عن قاعات رائعة لإقامة حفل زفافك في الخبر؟ إذا أنت في المكان الصحيح تماماً، حيث سنطرح لك اليوم دليل شامل لأفضل وأشهر صالات الأفراح والمناسبات في الخبر، سواء كنت تبحث عن قاعات بسيطة وكلاسيكية أو قاعات فخمة ومترفة، فمن المؤكد أنك ستجد ما تبحث عنه في مقالة اليوم. تابع معنا على ألوانز.

أشهر قاعات الخبر

قاعة الماسية

قاعة الماسية

تقع قاعة الماسية في شارع الأندلس بحي الراكة بالخبر، وتتميز بديكوراتها الماسية المتلألئة والمبهرة وأرضيتها اللامعة وطاولاتها المزينة ومساحتها الكبيرة التي تستوعب الضيوف بكل أريحية في الخبر.

توفر القاعة جميع أنواع الخدمات من كوشة وتنسيقات، مشروبات ساخنة وباردة، بوفيه للطعام، دي جي، ليزر وكشاف وبخار للعروس، مشرفات ومسؤولات وصبابات ومباشرات، وحتى قهوجية وحراس أمن.

تتسع القاعة لحوالي 600 مدعو، وحوالي 600 سيدة. وتوجد قاعة منفصلة للطعام، وغرفة خاصة للعروس، وغرفة لكبار الشخصيات VIP، ومدخل خاص للعروس، وكراج للسيارات.

وبالنسبة للأسعار فتتراوح ما بين 20000 وحتى 25000 ريال، ويختلف السعر عند الحجز بأيام العطل ونهاية الأسبوع، أو عند الحجز قاعة للنساء فقط.

قاعة السيف

قاعة السيف

تقع قاعة السيف في شارع الأمير تركي بكورنيش الخبر، وتتميز بأنها أشهر قاعات الخبر بفضل موقعها المميز وديكوراتها الفخمة، بالإضافة إلى مساحتها الكبيرة التي تجعل منها أكبر قاعة في الخبر والمنطقة الشرقية بأكملها.

تتسع القاعة لحوالي 400-600 مدعو، و400-600 سيدة، وتوجد قاعة منفصلة للطعام، ومجلس للرجال، وغرفة خاصة للعروس، وغرفة لكبار الشخصيات VIP، وكراج للسيارات، وجناح خاص للعروسين ليلة الزفاف.

توفر القاعة جميع أنواع الخدمات بلا استثناء ابتداءً من كيكة الزفاف، المشروبات الباردة والساخنة، الذبائح، بوفيه الطعام، الدي جي والأجهزة الصوتية، الأضواء والكشافات والليزر والبخار، المشرفات والمسؤولات والعاملات، وصولاً إلى القهوجية وحراس الأمن.

بالنسبة للأسعار فتتراوح ما بين 150 إلى 250 ريال للشخص الواحد، وتختلف عند الحجز بأيام العطل ونهاية الأسبوع، أو عند حجز قاعة للنساء فقط.

قاعة القصيبي

قاعة القصيبي

تقع قاعة القصيبي على طريق الدمام الخبر بجوار مستشفى أسطون، وتعتبر من أقدم القاعات في الخبر والمنطقة الشرقية، وأكثرها تميزاً بفضل الكادر المتكامل والخدمات عالية المستوى.

تتميز القاعة بالديكورات الرائعة والطاولات الزجاجية والكوشة العصرية، وتتسع لحوالي 300-500 مدعو، و300-500 سيدة. كما توجد غرفة منفصلة للطعام وكراج خاص للسيارات.

تتمتع قاعة القصيبي بالخبر بخدماتها الاحترافية، سواء بالخدمات الصوتية والدي جي أو الخدمات الضوئية كالليزر والبخار والكشاف. كما تمتلك فريق كامل يضم أمهر الطباخين مما يجعل بوفيه الطعام والحلويات والمشروبات بنكهة خاصة ومميزة.

بالإضافة إلى أنها تمتلك فريق متكامل من العاملات والمسؤولات والمباشرات والقهوجيين وحراس الأمن. وبالنسبة للأسعار فتتراوح ما بين 180-280 ريال للشخص الواحد مع العشاء.

قاعة بلنسية

قاعة بلنسية

تقع قاعة بلنسية في حي الخزامى بالخبر، وتتميز بديكورها الراقي وأثاثها الفاخر على أعلى مستوى، وتعتبر واحدة من أجمل قاعات المنطقة حيث الطاولات الرخامية الرائعة، والمفارش الفخمة، وأدوات الطعام الفاخرة، والكوشة الخلابة.

تتسع قاعة الرجال لحوالي 300 مدعو، وتتسع قاعة النساء لحوالي 300 امرأة، وتوجد غرفة منفصلة للطعام، وغرفة للعروس، وغرفة لكبار الشخصيات VIP.

توفر قاعة الخبر العديد من الخدمات مثل بوفيه الطعام، المشروبات الساخنة والباردة، الدي جي والأجهزة الصوتية، الأجهزة الضوئية من بخار وكشاف وليزر للعروس، العاملات والمباشرات والمسؤولات والمفتشات، القهوجية وحراس الأمان.

وبالنسبة للأسعار فتبدأ من 45000 وحتى 70000 ريال، وتقل عند حجز قاعة للنساء فقط، أو عند الحجز بالعطل وفي نهاية الأسبوع.

قاعة العنود

قاعة العنود

تقع قاعة العنود في فندق هلا الخبر بشارع خادم الحرمين الشريفين طريق الملك عبد الله (طريق الظهران سابقاً)، وتتميز بالديكور الرائع والكوشة الجميلة والألوان المتناسقة، وتحتوي على مدخل خاص منفصل عن مدخل الفندق، وكراج خاص لسيارات المعازيم.

تتسع القاعة لحوالي 100-250 سيدة، مما يجعها مناسبة للأفراح العائلية الحميمية في الخبر. كما يوجد قاعة منفصلة للطعام، وغرفة للعروس.

توفر قاعة العنود بالخبر مختلف أنواع الخدمات ابتداء من تنسيق الكوشة، كيكة الزفاف، المشروبات الساخنة والباردة، بوفيه الطعام، الدي جي والأجهزة الصوتية، الإضاءة والليزر والبخار والكشاف للعروس، وصولاً إلى العاملات والمباشرات. وبالنسبة للأسعار فتتراوح ما بين 50-100 ريال للشخص الواحد مع العشاء.

قاعة زارا كونتيننتال

قاعة زارا كونتيننتال

تقع القاعة بفندق زارا كونتيننتال الخبر بالطابق العاشر في شارع الملك سعود مقابل الظهران مول، وتتميز بموقعها الممتاز وبديكوراتها الفخمة والمذهلة، حيث تجمع بين اللونين الأبيض والذهبي.

تتسع القاعة لحوالي 100-200 سيدة، مما يجعلها مناسبة للأفراح العائلية، كما توجد قاعة خاصة للطعام، ويوجد أيضاً كراج خاص للسيارات.

توفر قاعة الخبر العديد من الخدمات مثل الكوشة وتنسيق القاعة، الدي جي والأجهزة الصوتية، المشروبات الساخنة والباردة، البوفيه المفتوح، والعاملات. وبالنسبة للأسعار فتتراوح ما بين 160-180 ريال للشخص الواحد مع العشاء.

اقرأ أيضًا: عبارات دعوة زواج مميزة ونماذج مناسبة لحفلة زفاف لا تنسى

بهذا نكون قد طرحنا لك أفضل وأشهر قاعات الخبر للأفراح وحفلات الزفاف، نأمل أن تجد القاعة المناسبة ونتمنى لك إقامة أروع حفل زفاف ولا في الأحلام.

اترك تعليقا