أفضل مواقع لبيع خيوط الكروشيه

مع وجود الإعلانات التي أصبحت تحاصرنا اليوم والكثير منها وتجعلنا نطمح لشراء كل ما يوجد عليها، وهناك الجيد منها أيضاً وأخرى ذو أسعار باهظة، ويحب البعض و يفضل اختيار السلع من خلالها ومن يحب حرفة الكروشيه أو يعمل بها كمهنة لا يستطيعون في بعض الأحيان الشراء عن طريق الأسواق، لذلك يقومون بالسؤال عن كيفية شراء الخيوط والإبر والبحث عن أفضل مواقع لبيع خيوط الكروشيه بأسعار جيدة وكل ما يخص هذه الحرفة.

أفضل مواقع لبيع خيوط الكروشيه

إليك عزيزتي بعض النصائح التي قد تساعدك للإستفادة من هذه المواقع وكيفية التسوق من خلالها ومعرفة المواقع الجيدة والغير جيدة، وأيضاً البعد عن المواقع ذات الأسعار الباهظة لحماية ما لديك من نقود وكذلك لتجنبك الغرق بالكثير من أنواع الخيوط وكذلك الديون، لذلك عليك معرفة أفضل مواقع لبيع خيوط الكروشيه وتتلخص بعض النصائح فيما يلي:

  • في البداية عند اختيارك لبعض مواقع لبيع خيوط الكروشيه عليك بمعرفة جميع أنواع الخيوط وما هي احتياجاتك لتنفيذ قطعة من الكروشيه وتقدير الكمية المحددة لعملك، كما يجب أيضاً أن يكون لديك دراية بمقاسات جميع إبر الكروشيه، ومعلومات عن الخيط الذى سوف تستخدميه في عملك وأحياناً في بعض الحالات يصبح لديكي فائض من الخيط مما يجعله عرضة للإتساخ ورميه بالنهاية.
  • من أكثر المشاكل التي تواجه الكثير منا وهي صعوبة اختيار الألوان من جمالها وخيوطها المبهرة تلفت أنظار الجميع، وهناك تطبيق يساعد في ذلك ويبحث عنه البعض وهو “color scheme yarn” ويفيد في معرفة درجات الكثير من الألوان، ويوجد به تشكيلة كبيرة من الألوان التي تمكنك من سهولة اختيارها وخاصة انتقاء ألوان الأبيض والأسود والبيج، وتختلف الألوان ودرجاتها عند شرائك لها على الطبيعة من الأسواق أو المتاجر.
  • فن اختيار الغرز فعليك اختيار التجربة في قطعة صغيرة بالبداية وكذلك معرفة عدد الخيط ونوعه عند عمل غرز معينة، وهناك بعض الغرز التي لا تستهلك الكثير من الخيط أو العديد من الغرز، عليك انتقاء النوع الجيد للخيط وكذلك معرفة جميع الأذواق إذا كنت تعملين بالكروشيه كمهنة وأيضاً حساب تكلفة الخيوط والاسعار المناسبة لك.
  • إذا كنت تعملين بحرفة الكروشيه عليك إدراك عامل الوقت جيداً وتحديد بداية تنفيذك للمنتج ومتى سوف يتم الانتهاء منه، وكذلك تطوير مهاراتك ومعرفتها قد يساعدك على إنهاءه بسرعة كما يمكنك وضع جدول بعدد ساعات يومياً لخياطة هذا العمل.

مواقع لبيع خيوط الكروشيه

عندما تحبين فن الكروشيه أو تعملين به تطمحين للبحث عن مواقع لبيع خيوط الكروشيه وكل ما يخصه و معرفة ما الجديد به وكيفية شراء بعض الأدوات لتطوير هذه الحرفة، لذلك تلجأين للكتب أحيانا والبعض الأخر ينزل إلى الأسواق والمتاجر وعندما لا تفيدك هذه الأشياء تذهبين للانترنت لرؤية ماهي أفضل مواقع لبيع خيوط الكروشيه ومنها يلي:

  • موقع Love crochet يتميز بالكثير من العروض المخفضة ببعض المواسم، كما يعرض عليه بعض الباترونات كما يوجد به سهولة الطلب وكذلك التوصيل ولكنه لا يصل في وقت قصير وقد يستغرق أسبوعين أو أكثر وهو من أفضل مواقع لبيع خيوط الكروشيه.
  • من أشهر المواقع وهو Woolwarehouse التي يعرفها الكثير من محترفي الكروشيه، فيوجد به الكثير من ماركات الخيوط المعروفة ولكن من عيوبه أنه يرفض التوصيل للكثير من البلاد.
  • موقع Algawo وهو ألماني وقام بتجربته الكثيرمن محترفي الكروشيه وبعض صانعي الأزياء، وهناك بعض المراجعات عن الخيوط الموجودة وكذلك طريقة الطلب.
  • موقعAmazon  يعتبر من أشهر وأفضل المواقع لشرائك لبعض خيوط الكروشيه ولكنه لا يختص بها فقط، فيحتوي على كل ما تريدينه سواء من ملابس أو أجهزة كهربائية وغيرها ويمتاز بسهولة التوصيل واسعاره الجيدة.
  • موقع AliExpress يوجد به كل ما يخص الكروشيه وبأسعار زهيدة كما يحتوي على الكثير من التشكليات المتميزة لخيوط وأدوات الكروشيه، وهو من أكثر المواقع العالمية شهرة من مواقع لبيع خيوط الكروشيه.

أفضل وأشهر أنواع خيوط الكروشيه

يجب في بداية معرفتك لفن الكروشيه معرفة أفضل أنواع الكروشيه والمقارنة بينهما لكي تستطعين شراء ما تريدين لتنفيذ قطعتك، وكذلك أدواتك من خلال بعض مواقع لبيع خيوط الكروشيه، وهناك الكثير من أنواع وأحجام الخيوط والتي تتلخص في ما يلي:

  • خيوط الصوف لها العديد من الاستخدامات وينتشر بكثرة وأسعاره في متناول الجميع ويستخدم كثيراً مقارنة بالأنواع الأخرى، ويوجد في صناعته الكثير من الشركات المعروفة ومنها (اليزا ديفا و اليزا جولد واليزا بيبي وغيرها) ومن الخيوط التي يمكن شراؤها بسهولة أنواع صوف خيوط قرطبة وخيوط هيمالايا، له بعض الاستخدامات وهي صناعة البلوزات والجواكيت وبعض الملابس الشتوية وكذلك بعض الشالات للكتف والطواقي والكوفيات وهناك نوع صوف رفيع السمك يمكن استخدامه لعمل بعض المفروشات.
  • خيط الحرير من أرق وأشهر وأجمل الخيوط المستخدمة في حرفة الكروشيه ويعرفه الكثير من المحترفين يتكون من خيوط رفيعة ذو ألوان زاهية جذابة ورائعة وناعمة الملمس أيضاً، من أهم استخداماته عمل الفساتين السواريه وتصميم بعض فساتين الأفراح و بعض جواكيت السهرة المطرزة كذلك يدخل في صناعة الشراشف والمحارم والمفارش كذلك، كما يتم به عمل تزيين لأطراف المفارش والبطاطين المختلفة و أيضاً تزيين الشنط والملابس.
  • خيوط القطن من أشهر وأفضل خيوط الكروشيه الموجودة بين أنواعه المختلفة ويمكنك استخدام الكثير من الغرز به، وله الكثير من المميزات وهي يكون من السهل عليك استخدام خيط القطن كبديل لخيط الصوف أحياناً، ومن مميزات الخيوط القطنية أنها من الممكن ارتدائها بالصيف والشتاء ويعتبر من الخامات المريحة ويتوافر به العديد من الألوان الزاهية، ونجده يستخدم في عمل المفارش الخاص بالأطفال الرضع وصناعة الدمي والعرائس وأيضاً صناعة بعض الاكسسوارات كالأقراط وبعض الحلي، وهناك نوع من الخيوط القطنية يمكنك استعماله في تنفيذ أغلفة للمصاحف والهواتف.
  • خيوط الكليم من أشهر الأنواع الموجودة بالكروشيه يتم شراؤه على هيئة كرات ضخمة بالكليو وعبارة عن خيوط طويلة، وتكون مزدوجة الخيط ويعد قليل السعر بالنسبة للأنواع الأخرى ويندرج منه خيط كليم من القطن والليكرا والكتان وتختلف جودته حسب سعره، ويمكنك استخدامه في صناعة الشنط نظراً لسمكه ووزنه الثقيل وكذلك عمل ديكور للمنزل كصناعة بعض السلات للقمامة وعمل بعض اللعب للأطفال وأيضاً عمل السجاد وبعض الستائر.

كيف يمكنك الكسب من الكروشيه

عند حبك وتفضيلك لحرفة الكروشيه تطمحين لتحويله لمهنة لكسب بعض المال وبعد معرفتك لأنواع الخيوط والإبر، وكذلك بعض مواقع لبيع خيوط الكروشيه إليك بعض الخطوات للعمل به كمهنة وهي ما يلي:

  • في البداية عليك بنشر بعض أعمالك على الصفحة الخاصة بك ع الفيس بوك مع بعض أصدقائك وعائلتك ورؤيتهم مجموعة من أعمالك من المفارش والبطاطين وغيرها أيضاً.
  • قومي باستلام العديد من الطلبات ووضع بعض الاسعار البسيطة وصنع مايريدون وكذلك اختيارعمل القطع الصعبة الزاهية الألوان بالطلب الخاص لتبين مجهودك وعملك.
  • إذا كنت ترغبين بنقوداً أكثر ومبيعات بشكل أوسع يمكنك عمل متجر أونلاين خاص بك عن طريق الانترنت، حيث يمكنك إضافة العديد من العملاء الجدد وتكوين الكثير من الصداقات والعلاقات الإجتماعية وكذلك اكتساب بعض المهارات.
  • كما يمكنك عمل دروس خاصة بالكروشيه لتعليم المبتدئين في البداية بتحديد بعض الأسعار البسيطة ومشاهدة العديد من الفيديوهات لك بعدد معين من الساعات.
  • وأخيراً قومي بدفع مبلغ بسيط لفتح متجر أو كشك صغير أو حتى طاولة صغيرة لعرض بعض القطع من أعمالك في معارض الحرف اليدوية.     

اقرأ أيضا: أفضل الخيوط المستخدمة في الكروشيه

اترك تعليقا