أسئلة عيد ميلاد ضرورية عند الإعداد لحفلة صاخبة

تمر الأعوام عاماً تلو الآخر، ويمضي العمر بنا ونكبر، لكن هذا لا يمنعنا من الاحتفال والاستمتاع بوقتنا حتى وإن كبرنا، لأننا سنعيش هذه الحياة مرة واحدة فقط، ومن حقنا أن نستمتع بكل سنة من حياتنا. وهناك العديد من أسئلة عيد ميلاد يجب أن تضعها في الاعتبار عند تنظيم حفلةعيد الميلاد، لتستمتع حقاً بيوم عيد ميلادك، فتابع معنا أهم 5 أسئلة أساسية.

5 أسئلة عيد ميلاد يجب طرحها قبل الحفلة

1- من سأدعو للحفلة يا ترى؟

حفلة عيد ميلاد

إن دعوة الكثير من الضيوف لا يعني دائماً أنها ستكون حفلة رائعة، لأن اكتظاظ المكان بالكثير من الناس قد يقلب الموازين. لذلك ننصحك بتحديد المدعوين بدقة، والاقتصار على الأصدقاء المقربين في هذا اليوم الجميل.

صحيح أن دعوة الكثير من الناس يعني الحصول على المزيد من الهدايا، لكن الذكريات التي سترسمها مع أصدقائك المقربين وأفراد عائلتك، هي أكثر قيمة من أي شيء آخر، وهذا سبب يجعلنا نفضل الجودة على الكمية. ايموجي يغمز

2- في أي يوم ستكون الحفلة؟

كما تعلم فإن التحضير للحفلة يستغرق وقتاً، ويجب أن تبدأ بذلك قبل عدة أيام من ميعاد الحفل لكي لا تقع تحت الضغط. ننصحك كذلك باختيار اليوم الأنسب لإقامة الحفل حتى وإن كان قبل أو بعد تاريخ ميلادك، لأنك يجب أن تراعي الأيام المناسبة للضيوف ليتمكنوا من الحضور، وإلا فما الفائدة من تجهيز كل شيء والاحتفال لوحدك في نهاية المطاف؟ ايموجي سخيف

3- أين سأقيم الحفل؟

حسناً، لقد حددت الآن من سيأتي وفي أي يوم بالضبط، لكن أين المكان الذي ستقيم فيه الحفل؟ إذا كنت ترغب بعمل حفلة ضيقة وحميمية، فيمكنك تنظيمها بالمنزل، لكن لا تنسَ أنك ستضطر لتنظيف كل شيء بعد رحيل الضيوف، ولكن من ناحية أخرى يمكنك تنظيم كل شيء بالطريقة التي تريدها بما يتلاءم مع مزاجك تماماً.

لكن إذا كنت ترغب بعمل حفلة كبيرة صاخبة، فيمكنك حجز كوفي شوب كامل أو صالة في فندق أو استراحة معتبرة لتأكل وتشرب وترقص كما يحلو لك، لكن لا تنس أن الإفراط بالطعام يسبب التخمة. ايموجي راقص

4- كيف أتميز في عيد ميلادي؟

قد يكون هذا السؤال من أهم أسئلة عيد ميلاد لأن تنظيم كل شيء لا يكفي، بل أن يجب أن يسطع نجمك في هذا اليوم بالذات لأنه لا يأتي إلا مرة بالسنة. لذلك ننصحك باستغلال هذا اليوم لفعل شيء لطالما رغبت به، سواء كنت ترغب بالقفز من المظلة أو التزلج على الجليد، فقط قم بذلك.

أو كن أكثر إبداعاً وشارك ضيوفك بلعب كرة القدم الفقاعية! وتأكد من التقاط جميع اللحظات الجميلة والمضحكة مع أصدقائك وأحبابك. يمكنك كذلك الاطلاع على أفكار أعياد ميلاد للكبار سوف تصنع لك حفلة لا تنسى.

5- أين أضع الكرز؟

كيكة عيد ميلاد

هل هناك عيد ميلاد بدون كيكة؟ بالتأكيد لا. وبما أن عالم الكيك واسع ومتنوع، فيمكنك اختيار أي كيكة تريدها سواء بالفانيليا أو الشوكولاتة أو كيكة الطوابق أو حتى كيكة الأرقام (لتضعها على الإنستغرام بالطبع).

لكن مهلاً، ألا تشعر بالملل من استخدام نفس قالب الكيك التقليدي في كل سنة؟ لم لا تجرب تناول الكب كيك هذه السنة، أو تناول تشكيلة واسعة من الحلويات الدسمة؟ فهذا ليس وقت حساب السعرات الحرارية ايموجي يغمز

إذا كنت تريد إطلاق العنان للطباخ الماهر في داخلك، فلماذا لا تخبز كيكتك بنفسك في المنزل؟ فكما تعلم أن أفضل مذاق هو ما تصنعه بنفسك!

اقرأ أيضاً: أفكار سهلة وممتعة لعيد الميلاد للكبار والصغار

وهكذا تكون قد تعرفت على أهم 5 أسئلة عيد ميلاد يجب أن تطرحها على نفسك قبل بدء الحفلة؛ لتستمتع بيومك الكبير على الأصول. هل هناك أسئلة أخرى تعتقد أنها ضرورية لعيد الميلاد؟ شاركنا بها!

اترك تعليقا