كلها فرفشة ومرح .. 10 تحديات مضحكة بين الأصدقاء

تعد التحديات حلاً ممتازاً للتغلب على الملل والشعور بالمتعة والإثارة لبعض الوقت، خاصة إذا كانت مضحكة ومجنونة. إليك 10 تحديات مضحكة بين الأصدقاء ستجعلكم جميعاً تقهقهون من الضحك وتقضون أوقاتاً مليئة بالفرفشة والمرح.

تحديات مضحكة بين الأصدقاء

تحديات مضحكة بين الأصدقاء

1- تحدي السبع ثوان

تحدي بسيط وصعب في نفس الوقت، حيث يجب أن يقوم كل شخص منكم بـ7 مهام، ويجب إنهاء كل مهمة خلال 7 ثوان فقط. والشخص الذي يتمكن من إنهاء أكبر عدد من المهام يكون هو الفائز بالتحدي.

2- تحدي الصمت

تحدي ممتع ويتطلب قدراً من التركيز، حيث يجب عليكم أن تتفقوا جميعاً على الصمت لأطول فترة ممكنة، حتى لو استغرق ذلك يوماً كاملاً. ومن المؤكد أن أحداً منكم سينسى الأمر وسيتحدث تلقائياً بعد مرور فترة من الوقت، مما يعني أنه سيضطر للخروج من التحدي. والشخص الفائز هو من يبقى صامتاً لأطول فترة ممكنة.

3- تحدي البيندي

ارسم وجه على قطعة قماش، ثم قم بعصب عيني أحد الأصدقاء، واطلب منه وضع البيندي (النقطة الحمراء التي يضعها الهنود عادة) في منتصف جبهة الوجه المرسوم على القماش. والشخص الذي يتمكن من وضع البيندي في مكانه الصحيح دون أن يرى، يكون هو الفائز بالتحدي.

4- تحدي المثلجات

اذهب إلى متجر الآيس كريم واسأل صاحب المتجر: “هل لديك مثلجات؟”. لا شك بأنه أغرب تحدي قد مر عليك وعلى أصدقائك.

5- تحدي عواصم العالم

يتطلب التحدي كتابة اسم 20 دولة مع عاصمتها، واللاعب الذي ينتهي أولاً يكون هو الفائز.

تحديات مضحكة عليك تجربتها مع أصدقائك

تحديات مضحكة عليك تجربتها مع أصدقائك

1- تحدي الوجوه المضحكة

في هذا التحدي عليكم أن تقوموا بحركات مضحكة جداً في وجوهكم، والشخص الفائز بالتحدي هو يتمكن من عمل أكثر حركة سخيفة تضحك الجميع!

2- تحدي التركيز

أمسك أنفك بيدك اليمنى بينما تمسك أذنك اليمنى بيدك اليسرى. ثم بدّل، أي امسك الأذن اليسرى بيدك اليمنى والأنف باليد اليسرى. يجب تكرار العملية 10 مرات بدون خطأ! فمن سيفوز بالتحدي من بين الأصدقاء؟

3- مكالمة ميكي ماوس

تحدي مضحك جداً ولو أنه مزعج نوعاً ما، حيث سيتعين عليك الاتصال بأي رقم عشوائي. وبمجرد أن يتم الرد عليك، قل: “مرحباً، أنا ميكي ماوس” ثم أغلق المكالمة. هل هناك من يجرؤ على القيام بالتحدي؟

4- تحدي تفجير البالونات

قم بتفجير البالونات مع أصدقائك بدون استخدام الأيدي، وإنما من خلال الجلوس عليها أو ضغطها على الجدار باستخدام الجسم. والشخص الذي يتمكن من تفجير أكبر عدد من البالونات خلال 10 ثوان يكون هو الفائز بالتحدي.

5- تحدي نفخ البالونات

وبالمثل، فإن الشخص الذي يتمكن من نفخ أكبر عدد من البالونات خلال دقيقة يكون هو الفائز.

اقرأ أيضاً:

وهكذا نكون قد طرحنا لك أفضل 10 تحديات مضحكة بين الأصدقاء لقضاء وقت مليء بالفرفشة والتسلية والمرح. ما أكثر تحدي نال إعجابك؟ شاركنا بتعليق!

مصدر

اترك تعليقا